تحميل تحديث لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 للاندرويد ؛ من الألعاب الشهيرة في كافة أنحاء العالم، ونجحت في تحقيق نجاحات عالمية في متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إنها من الألعاب التي تعمل على هواتف أندرويد وآيفون وتأتي بجزأين ونجح الجزء الثاني في تحقيق شهر واسعة على متجر جوجل بلاي العالمي.

حيث إن اللعبة هي من الألعاب المضحكة للغاية والتي تساعدك في الدخول في عالم من المنافسة القوية والرائعة، حيث سوف تدخل في رحلة مليئة بالضحك من أجل البدء في التصدى لكافة قوى الشر والتي تحاول السيطرة على كافة أنحاء العالم وقتل كافة الطيور.

تحميل تحديث لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 للاندرويد

حيث يتم العمل على إطلاق شخصياتك الظريفة من خلال استخدام الطيور المختلفة المتواجدة في اللعبة والتي سوف تتحصل عليها، حيث يجب عليك العمل على هدم القلاع بالكامل باستخدام الحجارة، ويجب العمل على تقوية الطيور الخاصة بك من أجل هدم كافة القلاع.

تحميل تحديث لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 للاندرويد

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 للاندرويد ؛ هي لعبة مجانية مميزة للغاية تأتي بجرافيك عالي الجودة، وقد تحصلت اللعبة على أكثر من 100 مليون عملية على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصلت على أكثر من 5 مليون إعجاب على متجر جوجل بلاي، كما تحصلت على تقييم 4.6 على المتجر.
 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب