تحميل واتس اب بلس الذهبي ضد الحظر 2019 آخر إصدار لكافة الهواتف

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

واتس اب بلس الذهبي ضد الحظر 2019 ؛ هو من التطبيقات الهامة التي لاقت شهرة واسعة في عالمنا في الفترة  الأخيرة، بسبب التحديثات المختلفة التي أطلقها المطورين لكافة النسخ المتواجدة، وإطلاق العديد من التحديثات بشكل متواصل لدعم التطبيق، حيث تعد نسخة واتس اب بلس الذهبي، هي النسخة الويحدة المتواجدة بدون الحظر، بعدما نجحت شركة واتساب في شن حملة حظر واسعة النطاق على  عدد من تطبيقات البلس، مثل تطبيق واتساب أبو صدام الرفاعي وجي وبي واتس اب وغيرها.

ويمتلك واتس اب بلس الذهبي، عدد ضخم من المميزات الهامة، ومنها القضاء على الحظر الذي تعرض له الكثير من المستخدمين، كما يمكن العمل على تشغيل أكثر من خط على نفس الهاتف بدون أي مشاكل وغيرها من المميزات الهامة التي يوفرها لك التطبيق.

خطوات تثبيت واتس اب بلس الذهبي ضد الحظر 2019 

يمكن لكافة المستخدمين الراغبين في تثبيت التطبيق، العمل على حل مشكلة الحظر المؤقت في كافة نسخ الواتس اب بلس، من خلال الخطوات الموضحة بدقة بدون أي أخطاء، كي لا تتعرض للحظر المؤقت.

في حال تعرضك للحظر بشكل مؤقت من استخدام الواتساب بلس:

  • نقوم بإلغاء تثبيت نسخة الواتساب التي تستخدمها على الهاتف بشكل كامل، حيث إن الخطوة هامة للغاية للتخلص من الحظر.
  • في الخطوة التالية، نقوم بتحميل نسخة واتس اب بلس آخر إصدار ضد الحظر، وذلك حسب النسخة التي ترغب في استخدامها.
  • بعد تثبيت التطبيق، نبدأ في تفعيل رقم الحساب على الواتساب بلس الجديد بشكل طبيعي، ثم العمل على استعادة النسخة الاحتياطية التلقائية للدردشات.

أما في حال لم تتعرض للحظر المؤقت في الواتساب بلس:

  • نقوم بالحصول على نسخة احتياطية للدردشات كي لا تتعرض لفقدان المحادثات الخاصة بك في حالة تحديث التطبيق، وذلك من خلال النقر على علامة الإعدادات “الثلاث نقاط الرأسية“، ثم نختار الإعدادات ومنها ندخل على الدردشات، ثم نقوم بالنقر على نسخ احتياطي للدردشات.
  • في الخطوة التالية، نقوم بإلغاء تثبيت نسخة الواتاساب بلس المتواجدة على الهاتف، كي لا نتعرض للحظر.
  • بعد ذلك نقوم بتحميل نسخة واتس اب بلس، والتي ترغب في استخدامها آخر إصدار ضد الحظر، وذلك من روابط التحميل الموضحة  في المقال.
  • نقوم في الخطوة الأخيرة بتفعيل الرقم على الواتس اب بلس الجديد، ونقوم باستعادة النسخة الاحتياطية للدردشات.

تحميل تحديث واتس اب بلس الذهبي الجديد ضد الحظر 

كما أعلن عدد من المطوريين عن إطلاق عدد من التحديثات الهامة للتطبيق والتي طالب بها الكثير من الأشخاص، من أجل تحسين تجربة الاستخدام.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب