تحميل لعبة ذي سيمز The Sims 4 للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة ذي سيمز The Sims 4 للاندرويد ؛ واحدة من أشهر الألعاب في العالم في الوقت الحالي، ونجحت في الحصول على عدد كبير من التحميلات في وقت قصير على متجر جوجل بلاي العالمي وكافة المتاجر الآخرى مثل آيتوز، حيث إن اللعبة قادمة من شركة Maxis المطورة للألعاب حول العالم، والتي عملت على تطوير اللعبة بشكل كامل.

لعبة ذي سيمز The Sims 4؛ هي أحد ألعاب الفيديو الشهيرة والتي صدرت لأول مرة في عام 2014، وذلك على ألعاب الفيديو، ثم انتقلت إلى الهواتف المختلفة مثل هواتف آيفون وأندرويد، كما تمكنت اللعبة في الحصول على 20 مليون لاعب منذ إطلاقها على، وقد نالت اللعبة على شعبية كبيرة في وقت قصير بين كافة المستخدمين على مدار الأعوام الماضية.

تحميل لعبة ذي سيمز The Sims 4 للاندرويد

حيث إن اللعبة تعد من أطول سلاسل الألعاب والتي نالت على استحسان الكثير، وذلك بسبب المغامرات المتواجدة بداخلها والتي تدخل اللعب في عالم قوي من المنافسة القوية، حيث يتم العمل على تطوير اللعبة وإضافة الكثير من المميزات المختلفة على اللعبة بشكل متواصل والعديد من المنافسات.

تحميل لعبة ذي سيمز The Sims 4 للاندرويد

لعبة ذي سيمز The Sims 4 للاندرويد ؛ هي لعبة مجانية تعمل على كافة هواتف أندرويد وحصلت على عدد كبير من المتابعين في وقت قصير، ويمكن التحميل من خلال الرابط التالي:

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب