تحميل لعبة المغامرات Dragon Hills 2 للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المغامرات Dragon Hills 2 للاندرويد ؛ هي واحدة من الألعاب المليئة بالكثير من الإثارة والتشويق، وسوف تدخل في الكثير من المغامرات الرائعة التي يجب عليك الانتصار بها، من أجل الفوز في اللعبة وةفتح الكثير من المستويات المختلفة بداخل اللعبة والوصول إلى المراحل المتقدمة بداخل اللعبة.

حيث إن اللعبة تبدأ بالتحكم في دودة عملاقة قوية، ويجب عليك التحكم بها من خلال الهاتف فقط، والعمل على تدمير أي شئ يحاول اعتراضك أو النيل منك، وذلك من أجل إنجاز مهمتك في اللعبة بدون أي كوارث طبيعية، والتي قد تحدث لك أثناء محاولة تنفيذ مهماتكم في اللعبة.

تحميل لعبة المغامرات Dragon Hills 2 للاندرويد كاملة

ويمكنك التحكم في اللعبة بسهولة كبيرة من خلال شاشة الهاتف فقط، حيث سوف تقوم بتحريك التنين على الدوام في خط مستقيم، وفي حالة النقر على الشاشة سوف يذهب التنين إلى جوف الأرض عبر الحفر والأنفاق، وفي حالة رفع إصبعك عن الشاشة سوف يعود إلى السطح من جديد، ويجب عليك استخدام أنظمة التحكم البسيطة عند مراوغة العوائق في اللعبة، والقيام بجمع النقاط النقدية المختلفة.

تحميل لعبة المغامرات Dragon Hills 2 للاندرويد كاملة

لعبة المغامرات Dragon Hills 2 للاندرويد ؛ هي لعبة مجانية رائعة حصلت على أكثر من 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، كما نالت اللعبة على تقييم 4.1 على المتجار.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب