تحميل لعبة الطهي Cooking Fever للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الطهي Cooking Fever للاندرويد ؛ من الألعاب الجميلة للغاية في عالم الطهي وتحضير الوجبات الشهيرة والمختلفة في كافة أنحاء العالم، حيث شوف تقوم بالعمل على تحضير الكثير من الوجبات الشيقة والجميلة التي يعشقها الكثير من الأشخاص حول العالم، وتقديمها إلى الزبائن في الوقت المحدد بدون أي تأخير نهائياً.

وسوف تقوم بالعمل على تحضير الواجبات اللذيذة والحلوى الشهية التي يعشقها الكثير من الأشخاص حول العالم، والعمل على تقديمها لكافة الأشخاص المتواجدين في المطعم بشكل سريع وبدون التأخير عليهم للحصول على النقود في الوقت والعمل على توسعة المطعم بشكل أكبر.

تحميل لعبة الطهي Cooking Fever للاندرويد كاملة

وسوف تقوم بطهي الواجبات التى يتم طلبها من الزبائن والحلويات أيضاً والأطعمة السريعة، وسوف تكون قادر على ممارسة الطهي بشكل رائع للغاية، من خلال استخدام كافة أساليب الطهي المختلفة، واستخدام الكثير من المكونات المتواجدة في المطعم.

ومع التطور والحصول على رضا الزبائن سوف تنجح في الحصول على الكثير من النقود، التي سوف تساعدك على زيادة مطعمك والعمل على زيادة الكثير من المعدات المختلفة.

تحميل لعبة الطهي Cooking Fever للاندرويد

لعبة الطهي Cooking Fever للاندرويد ؛ هي لعبة مجانية جميلة حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تحميل في وقت قصير على المتجر، كما نالت على استحسان الكثير.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب