تحميل لعبة سباق السيارات Torque Drift للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة السباق والدريفت الممتعة Torque Drift للاندرويد، هي واحدة من الألعاب التي تحصلت على شهرة كبيرة في وقت قصير للغاية على متجر جوجل بلاي، لما تقدمه من مميزات رائعة ومنافسات قوية للغاية بين كافة المنافسين بداخل اللعبة، وتتميز اللعبة بتواجد الكثير من سباقات الدريفت الرائعة والتي تحتاج للمنافسة القوية والتحكم القوي بالسيارة من أجل الفوز وتحقيق الانتصار.

حيث إن اللعبة تقدم لك العديد من المميزات والخدمات الهامة للغاية، وسوف تبدأ في بناء السيارة الخاصة بك، مع العمل على إضافة الطلاء الخاصة بك ثم التعاقد مع كافة الرعاة المختلفين في اللعبة، وسوف تدخل في المنافسات القوية على المستوى العالمي في معارك ONLINE واقعية لتصبح ملك DRIFT!

تحميل لعبة سباق السيارات Torque Drift للاندرويد

حيث تمتلك اللعبة رسومات مذهلة للغاية وأصوات جميلة والتي سوف تدخلك في عالم المنافسة، ويمكنك الدخول في العديد من المنافسات القوية للغاية ويجب عليك القيادة بأقصى درجات الدقة من أجل تحقيق الانتصار وتحقيق النقود التي سوف تساعدك في تطوير السيارة لأكثر من المعدات المختلفة.

تحميل لعبة سباق السيارات Torque Drift للاندرويد

 
لعبة سباق السيارات Torque Drift للاندرويد ؛ هي واحدة من الألعاب الجميلة التي تمتلك الكثير من السيارات الجميلة التي يمكنك الحصول عليها، حيث إنها لعبة مجانية حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نالت على استحسان الكثير.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات