تحميل لعبة صيد الزومبي الممتعة Zombie Catchers للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة صيد الزومبي الممتعة Zombie Catchers للاندرويد ؛ من ألعاب الزومبي الجميلة التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل كبير على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث سوف تقوم بالعمل على محاربة كافة أنواع الزومبي الذي يحاول النيل من سكان الكرة الأرضية ونشر الأمراض في كافة الأنحاء والقضاء على كافة أنواع الحياة بالكامل.

حيث إن اللعبة تدور أحداثها حول قصة صياد الزومبي، والذي سوف يستخدم كافة الأسلحة المختلفة، من أجل النيل من كافة الأعداء والقضاء عليهم في كوكب الأرض، وذلك قبل أن يتم نشر المرض بين كافة الأشخاص حول العالم، ويتوجب عليك استخدام ذكائك وفطنتك من ظاجل تحقيق الانتصار ووقف الزحف الكبير لهم فيكافة أنحاء البلاد.

تحميل لعبة صيد الزومبي الممتعة Zombie Catchers للاندرويد كاملة

وتعد اللعبة من المليئة بالكثير من الخوف والرعب، والذي سوف تواجهه أثناء مواجهة المخلوقات الغريبة من عالم الزومبي المختلف، والذي يحاول نشر الرعب بمختلف صوره في كافة أنحاء الكرة الأرضية، حيث يجب عليك رمي الطعم لها من أجل القدوم إليه، ثم النيل منها وقتلها بالكامل.

تحميل لعبة صيد الزومبي الممتعة Zombie Catchers للاندرويد

لعبة صيد الزومبي الممتعة Zombie Catchers للاندرويد ؛ هي لعبة مجانية جميلة للغاية، حصلت على أكثر من 50 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونالت على استحسان الكثير، حيث يصل حجم اللعبة 76 ميجا بايت.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب