تحميل تطبيق والم ​‎Walem لتوصيل الطلبات إلى المنازل

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق والم ​‎Walem لتوصيل الطلبات إلى المنازل ؛ أحد التطبيقات الهامة والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في منطقة الخليج، وذلك من أجل الحصول على التطبيق الذي يساعد في عملية توصيل الطلبات إلى المنازل في ظل حظر التجوال المتبع في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية المختلفة التي اتخذتها الحكومة السعودية لمواجهة فيروس كورونا.

تطبيق والم ​‎Walem لتوصيل الطلبات إلى المنازل

يعد تطبيق والم ​‎Walem لتوصيل الطلبات إلى المنازل، من التطبيقات المرغوبة بشكل كبير في وقتنا الحالي، حيث إن التطبيق يساعدك في الحصول على كافة الطلبات بشكل سريع للغاية من المطاعم والمحلات المسموح لها العمل في أوقات حظر التجوال، كما يعمل التطبيق على تقديم الكثير من العروض الخاصة لمختلف عملاءه، من أجل التسهيل عليهم في عملية الطلب.

تحميل تطبيق والم ​‎Walem لتوصيل الطلبات إلى المنازل

كما يوفر لك التطبيق خاصية التوصيل المخفض بداية من 7 ريال سعودي، ولكن التطبيق يتواجد فقط في العاصمة السعودية الرياض، ويعمل مسئولي التطبيق على إضافة التطبيق في الهفوف والخبر وجدة في الأيام القليلة المقبلة، من أجل زيادة التغطية والعملاء.

تحميل تطبيق والم ​‎Walem لتوصيل الطلبات إلى المنازل

كما يمكن تحميل تطبيق والم ​‎Walem لتوصيل الطلبات إلى المنازل، على هواتف آيفون وأندرويد، حيث إن التطبيق يساعدك على إجراء الطلبات بشكل أسرع.

للتحميل للاندرويد:

للتحميل للآيفون:

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب