تحميل تطبيق ذا شفز​​ The Chefz لتوصيل الطلبات إلى المنازل

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق ذا شفز​​ The Chefz لتوصيل الطلبات إلى المنازل ؛ من تطبيقات توصيل الطلبات إلى المنازل، والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل الحصول على أفضل خدمات التوصيل للمنازل، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة بداخل السعودية، من أجل مواجهة تفشي فيروس كورونا، ومنها حظر التجوال في عدد من المناطق.

كما يمكنك من خلال التطبيق، تصفح كافة الأطباق بمختلف المعلومات المطلبة، وذلك قبل أن يتم إجراء أي طلبات للحصول على كافة المعلومات الهامة والأسعار عن كل طبق، كما يمكنك من خلال التطبيق معاينة كافة التعليقات والتقييم من قبل العملاء السابقين.

تحميل تطبيق ذا شفز​​ The Chefz لتوصيل الطلبات إلى المنازل

كما يقدم الموقع العديد من الخدمات الهامة، ويساعدك في الحصول على أسعار تنافسية لخدمات توصيل الطلبات إلى المنازل في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، ويوفر لك التطبيق خاصية متابعة الطلب بشكل متواصل على مدار الوقت.

تحميل تطبيق ذا شفز​​ The Chefz لتوصيل الطلبات إلى المنازل

تحميل تطبيق ذا شفز​​ The Chefz لتوصيل الطلبات إلى المنازل؛ متاح في الوقت الحالي لمختلف المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك على نظام أندرويد، وعلى نظام آيتونز أيضاً، مما يسهل عملية الطلبات.
 
تحميل تطبيق ذا شفز​​ The Chefz على اندرويد:
 
 
تحميل تطبيق ذا شفز​​ The Chefz على آيفون:
 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات