تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف ويندوز 7 و 10

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف من البرامج الهامة التي يبحث عنها جميع الأشخاص في الوقت الحالي، من أجل الحصول على تطبيق واتس اب على الكمبيوتر، وذلك من أجل العمل على استخدام التطبيق بالشكل المناسب بدون الحاجة إلى استخدام الهاتف الجوال، حيث يمكن العمل على تشغيل التطبيق على الكمبيوتر بشكل مباشر.

مميزات واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف

يحتوى برنامج واتس اب للكمبيوتر، على عدد كبير من المميزات الهامة والتي جعلته الأفضل من البرامج على مستوى العالم، وجاءت المميزات كالتالي:

  • دعم الكثير من اللغات: يدعم تطبيق الواتساب خاصية رائعة وهي استخدامه بالكثير من اللغات العالمية مثل اللغة العربية والإنجليزية، حيث يمكن استخدامه بنفس اللغة التي ترغب في التعامل بها.
  • سهل الاستخدام: يعد استخدام الواتس اب على الكمبيوتر، من التطبيقات سهله الاستخدام بشكل كبير، حيث يمكن العمل على تشغيله بدون أي مشاكل والحصول على الرسائل وتبادلها مع جميع المقربين.
  • سرعة الاستخدام: لا يحتاج تطبيق واتس اب إلى جهاز معين متطور من أجل تشغيله، حيث يمكن العمل على تشغيله على أي كمبيوتر وأي نوع من أنواع الويندوز، حيث يمكن الحصول على التطبيق بشكل فوري.
  • التعامل معه بسهولة: يتميز التطبيق على الكمبيوتر بسهولة الوصول إليه وتحميله مرة واحدة فقط بخلاف واتس اب ويب، والذي يحتاج للدخول إلى الموقع الإلكتروني في كل عملية دخول.
  • الحفاظ على الخصوصية: يحافظ تطبيق واتساب للكمبيوتر، على خصوصية المستخدم بشكل كبير، حيث يمكن التحكم في الخصوصية بعيداً عن الأشخاص المزعجين، ويمكن حجب الحالات عن الأشخاص الغير مرغوبين، ويمكن أيضاً إخفاء الصورة الشخصية.

اقرأ أيضاً: كيفية استعادة محادثات الواتس اب للايفون

تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف ويندوز 7 و 10

تطبيق واتس اب للكمبيوتر، من التطبيقات المجانية والتي لا تحتاج لدفع اي رسوم نهائياً، حيث يمكن العمل على تحميل التطبيق على الكمبيوتر، والعمل على تشغيله وربطه بالهاتف الجوال، حيث يجب تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية:

ثم يتم اتباع كافة التعليمات الموضحة في التطبيق خلال عملية التثبيت، وذلك من أجل العمل على تفعيل التطبيق على الكمبيوتر والبدء في تبادل المحادثات والرسائل مع جميع الأشخاص الأصدقاء والعائلة، ويجب على جميع الأشخاص اتباع التعليمات بشكل دقيق كي لا تفشل عملية التحميل.

ختاماً نصل لنهاية مقال تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف ويندوز 7 و 10، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول تحميل واتساب للكمبيوتر على كافة أنظمة الويندوز، من أجل الحصول على التطبيق بشكل مجاني.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب