تحميل تطبيق قصة عشق apk للاندرويد والايفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق قصة عشق هو عبارة عن تطبيق على الجوال يقوم بعرض المسلسلات التركية، فمن المعروف الآن أن المسلسلات التركية أصبحت رائدة في الوطن العربي، وأصبحت من أكثر الدراما التي يتابعها العرب وخصوصًا النساء، فتابع معنا إلى نهاية المقالة لتتعرف على كل ما يخص موقع عشق.

ما هو تطبيق قصة عشق؟

تطبيق قصة عشق هو عبارة عن موقع الكتروني على الإنترنت لكل محبي المسلسلات والأفلان التركية، يقوم التطبيق بعرض مجموعة كبيرة جدًا من المسلسلات والأفلام التركية القديمة الجديدة، بجميع أنواعه الكوميدي والرومانسي والأكشن والدراما، فإذا كنت من عشاق الدراما التركية وتورد متابعة أفضل المسلسلات التركية، فننصحك بمتابعة موقع عشق الذي سوف يقدم لك جميع ما تحتاجه، بالاضافة أنه يقدم المسلسلات المدبلجة أيضًا بالعربية والمسلسلات التي تعرض على التلفاز، وجميع الحلقات الموجودة على الموقع تتميز بجودة عالية، فيمكنك المشاهدة فورًا أو تحميل الحلقات على جهازك الجوال أو اللاب توب

وأهم ما يتميز به تطبيق عشق أنه يعرض لك المسلسات التركية بشاشة كاملة والحلقة كاملة، عكس الفيس بوك أو اليوتيوب الذي يعرض لقطات فقط من الحلقة، ويتمتع أيضًا موقع عشق بأنه من المواقع المجانية التي يمكنك تحميل ما ترغب بشكل مجاني دون دفع أي رسوم شهرية أو سنوية، وهذا ما يجعل موقع عشق من المواقع التي يوجد عليها اقبال كبير جدًا من محبي المسلسلات التركية مقارنة بالمواقع الأخرى.

بالاضافة إلى أن موقع عشق قام بانشاء تطبيق خاص به على المتجر، فيمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي لأجهزة الأنرويد أو تنزيل التطبيق من أب ستور لمستخدمي أجهزة الأيفون.

شاهد ايضاً: تحميل تطبيق Sweatcoin للأندرويد والايفون

مميزات تطبيق قصة عشق 3SK.TV

هناك العديد من المميزات التي تجعل هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لمشاهدة وتنزيل الحلقات التركية المترجمة باللغة العربية حيث أسس هذا التطبيق عام 2016 ونظرا لمميزاته الكثيرة والرائعة فقد استطاع هذا التطبيق استقطاب العديد من الزوار خلال مدة زمنيه صغيرة ومن اهم تلك المميزات:

تحميل تطبيق قصة عشق apk للاندرويد والايفون
تحميل تطبيق قصة عشق apk للاندرويد والايفون

يعد تطبيق عشق من أكثر التطبيقات التي يستخدمها محبي المسلسلات التركية، فهو يعد من أفضل التطبيقات وأسهلها وأسرعها في تحميل الحلقات بجودة عالية وبسرعة، وأيضًا لأنه يحتوي على العديد من المميزات الأخرى وهي:

  1. بساطة التصميم

يحتوي تطبيق موقع عشق عن غيره من التطبيقات الخاصة بالمسلسلات ببساطة تصميمه، حيث يمكن بسهولة جدًا استخدام التطبيق أو الموقع، والتنقل بين المسلسلات والحلقات بكل أريحية وسهولة.

  1. عرض كل ما هو حصري وجديد

يتميز موقع قصة عشق بأنه يعرض جميع المسلسلات الحصرية الجديدة التي يتم بثها مباشرة على القنوات التركية.

  1. مشاركة الأفلام والمسلسلات مع أصدقائك

يمكنك مشاركة المسلسلات والحلقات التي تحبها مع أصدقائك، بعد أن تقوم بتحميل التطبيق ثم تدخل على أحد المسلسلات أو الحلقات المفضلة لك، فسيظهر لك زر مشاركة الحلقة، فيمكنك اختيار واتس أب أو فيس بوك أو أي تطبيق تود مشاركة المسلسل فيه.

  1. العديد من السيرفرات لمشاهدة الحلقات اونلاين

يحتوي تطبيق قصة عشق على العديد من السيرفرات المختلفة التي يمكنك من خلالها مشاهدة الحلقات، وفي حال عدم عمل سيرفر معين، يمكنك الانتقال على السيرفر الآخر بسهولة.

  1. نبذة عن المسلسل أو الفيلم

من أهم ما يقدمه تطبيق قصة عشق لمستخدميه، أنه يقدم نبذة صغيرة أو وصف مختصر حول المسلسل من أحداث وأبطال المسلسل مع أسمائهم وصورهم، لكي تتعرف على قصة المسلسل وتقرر هل تود متابعته أم لا.

شاهد أيضاً: تحميل تطبيق سناب تيوب Snaptube للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تحميل تطبيق قصة عشق apk للاندرويد والايفون

يمكن الحصول على تطبيق قصة عشق لجميع الهواتف العاملة بنظام اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي “من هنا“، ويمكن تحميل التطبيق لهواتف ايفون “من هنا“.

شاهد أيضاً: كيفية حظر شخص ما في تطبيق كلوب هاوس Clubhouse

وهنا قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن وضحنا لكم جميع المعلومات الخاصة بتطبيق قصة عشق.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب