تنزيل تطبيق حساب العمر للاندرويد والايفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق حساب العمر من الصعب علينا أن نحسيب اعمارنا بالظبط وبدقة فائقة دون استخدام اي نوع من البرامج التي تقوم بحساب العمر بشكل دقيق، فسوف نقدم لكم تطبيق حساب العمر بدقة متناهية، كما يقوم التطبيق أيضًا بحساب عمر الانسان بالتاريخ الميلادي والهجري والصيني، فما عليك فقط غلا إدخال اليوم والشهر ولسنة التي ولدت بها، وسيقوم التطبيق بكل سهولة بالرد على جميع أسألتك حول كيف احسب عمري؟ أو كم عمري بالظبط؟ وهنا قد تكون وفرت على نفسك وقت طويل في حساب عمرك باليوم والشهر والسنة، ويمكنك استخدام التطبيق مع أصدقائك وعائلتك.

تطبيقات خاصة بحساب العمر

يوجد عدد كبير جدًا من التطبيقات الخاصة التي تقوم بحساب عمرك بشكل دقيق ومظبوط بالسنة والشهر واليوم، وقج تحسبه لك أيضًا بالساعات والدقائق والثواني، وهذه التطبيقات هدفها إجابة سؤال ما هو عمري بالظبط، فما عليك فقط إلا إدخال السنة التي ولدت بها واليوم والشهر، وستقوم هذه التطبيقات أي كان نوعها من حساب عمرك بالتحديد والاجابة على سؤالك، ومن أشهر هذه التطبيقات هي:

  • حاسبة العمر

حاسبة العمر هي واحدة من التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي أو اب ستور، والتي مكنك من خلالها معرفة حساب عمرك بكل سهولة، كما تقدم حاسبة العمر الأعمال بالتاريخ الميلادي والهجري والصيني أيضًا.

تنزيل تطبيق حساب العمر للاندرويد والايفون

  • احسب عمرك

احسب عمرك هو واحد من تطبيقات حساب العمر أيضًا الموجود على متجر، يمكنك تحميل البرنامج بسهولة فمساحته صغيرة جدًا وحساب عمرك بسرعة وبدقة.

شاهد أيضاً: تحميل انستقرام بلس instagram+ للاندرويد

حساب العمر والبرج

يتسائل عدد كبير عن أنواع برجهم الخاص بهم ولا يعرفون في أي برج هم ينتمون، فيوجد ايضًا أداة تتاح في برامج حساب العمر تقوم بتحديد البرج الذي ولدت به، فعلى سبيل المثال إذا أنت شخص مولودفي بداية شهر 7 يوليو ولا تعرف برجك الخاص، فسيقوم التطبيق بكتابة اسم برجك الذي تنتمي إليه، وهو برج السرطان، وهكذا، فيوجد 12 برج كل برمج مقسم من منتصف شهر ميلادي إلى منتصف  الشهر الذي يليه، وسوف نقدم لكم ال12 برج والشهور الخاصة بكل برج.

  • برج الجدي من 22/12 إلى 19/1
  • برج الدلو من 20/1 إلى 18/2
  • برج الحوت من 19/2 إلى 20/3
  • برج الحمل من 21/3 إلى 19/4
  • برج الثور من 20/4 إلى 20/5
  • برج الجوزاء من 21/5 إلى 20/6
  • برج السرطان من 21/6 إلى 22/7
  • برج الاسد من 23/7 إلى 22/8
  • برج العذراء من 23/8 إلى 22/9
  • برج الميزان من 23/9 إلى 23/10
  • برج العقرب من 24/10 إلى 21/11
  • برج القوس مواليد 22/11 إلى 21/12

حساب العمر الكترونياً

يقدر العقل البشري على تحديد العمر بديهيًا بمعرفة السنة التي ولد بها اي إنسان وهنا يقدر عمره، ولكن معرفة عمر الانسان بشكل دقيق بالشهور والأيام والساعات لا يتسطيع عليها العاقل البشري ولا يعرف كيف يحسبها وهنا يلجأ إلى استخدام البرامج الالكترونية التي تفوق مهاراتهالرياضية برماحل وتخرج النتائج بدقة فائضة ومتناهية، فعند حسابك لعمر شخص بهذه الدقة سيتطلب منك وقتًا طويلًا لمعرفة عمره الصحيح، ولكن عند استخدام البرامج الالكترونية الموجودة على متجر اب ستور وجوجل بلاي، فلن يتطلب الأمر منك ثواني فقط بوضع عمرك والسنة التي ولدت بها، وستظهر لك النتئاج عمرك الصحيح بشكل دقيق وبسرعة فائقة.

ويجب أن ننوه أنه يوجد أكثر من تطبيق حساب العمر على الانترنت، فهذه التطبيقات كثيرة جدًا ولا تقتصر على تطبيق واحد أو اثنين، والمميز في ذلك أيضًا أنه يوجد مواقع خاصة تقو بهذه العملية دون الحاجة إلى تحميل تطبيق خصيصًا من المتجر، فيمكنك كتابة كيف أحسب عمري بالشهور أو الأيام على محرك البحث جوجل، وستظهر لك مواقع تدخل بها تاريخ ميلادك، وستظهر لك النتائج بأسرع وقت.

تنزيل تطبيق حساب العمر للاندرويد والايفون

يمكن العمل على تنزيل تطبيق حساب العمر لهواتف اندرويد وايفون بشكل مباشر، من خلال المتاجر الرسمية من أجل استخدامه لحساب العمر بطريقة فريدة من نوعها، حيث يمكن تحميل التطبيق لهواتف اندرويد “من هنا“، كما يمكن تحميل التطبيق لهواتف ايفون “من هنا“.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب