تحميل لعبة fall guys للاندرويد والايفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة fall guys للاندرويد والايفون على حدًا سواء حيث تُعد اللعبة أحد ألعاب الفيديو كثيرة اللاعبين، التي قد تم تطويرها من قِبَل ميديا تونيك، تم نُشر هذه اللعبة تحديدا بواسطة ديفوليفر ديجيتال، والجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عنها في المعرض الإلكتروني للترفيه في شهر يونيو من عام 2019م، واللعبة متاحة لجميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز وأنظمة بلاي ستيشن 4، تم إصدار اللعبة في يوم 4 أغسطس عام 2020.

فكرة لعبة fall guys

تتمثل فكرة هذه اللعبة في دخول عدد 60 لاعب الى ذلك التحدي الخاص باللعبة، حيث تتكون فكرة اللعبة من جولات متعددة، وكل جولة يقوم اللاعب واجتيازها تؤهله للتقدم إلى المستوى التالي من اللعبة التي تليها، بالرغم من ذلك يوجد أسلوب خاص بكل لعبة من هذه الألعاب كما يوجد فكرة مختلفة عن المستوى السابق.

يتم إقصاء جميع الخاسرين داخل اللعبة من خلال كل جولة من الجولات بصفة عامة، وذلك حتى يصبح عدد اللاعبين أقل بكثير من السابق، وتستمر اللعبة حتى يتبقى لاعب فقط يكون ذلك اللاعب هو اللاعب المنتصر داخل اللعبة، وتقوم اللعبة على التحديات، التي تتمثل في تفادي العقبات و السباقات والمعارك والألعاب المبتكرة الأخرى.

تحميل لعبة fall guys للاندرويد والايفون

يمكن القيام بلعب اللعب بواسطة أشخاص حقيقين ويتم ذلك من خلال الأنترنت بالرغم من ذلك يمكن أن يتم بدون انترنت من خلال اللعب بواسطة الكمبيوتر حتى يتم تقوية المهارات ويتم زيادة الطريقة الخاصة بإتقان اللاعب للعبة، بالإضافة إلى ذلك قامت Fall Guys iPhone الخاصة بالايفون بتوظيف جميع الأنواع الخاصة بالمرح والتسلية مع الضحك داخل لعبة ممتعة واحدة فقط، وتحتوى هذه اللعبة على مميزات متعددة.

شاهد أيضًا: أفضل برنامج تعارف من حولك للايفون والاندرويد

تحميل لعبة fall guys للاندرويد والايفون

تنقسم تلك اللعبة الى الكثير من المراحل المختلفة، والجدير بالذكر أن كل مرحلة من هذه المراحل تختلف كثيرًا عن باقي المراحل الأخرى من خلال طريقة اللعب و اسلوب اللعبة والخصائص الخاصة باللعبة ايضاً، وتتمثل المراحل الخاصة باللعبة في، المرحلة الأولى Dizzy Heights التي تُعد عبارة عن لعبة سباق يظهر داخله العديد من الدوائر و العقبات والمعيقات الأخرى، أما مرحلة Sea Saw تُعتبر مرحلة سباق جري وبالإضافة إلى ذلك تُعد لعبة ذات أسلوب مختلف، أما المرحلة Door Dash تحتوى على العديد من الدوائر والأبواب التي تنفتح وتنغلق بصورة شاملة وبترتيب معين، ويجب على كل لاعب أن يحدد الطريق الصحيح داخل كل مرحلة من المراحل، وتتمثل المرحلة Jump Club بوجود اللاعب داخل ساحة تحتوي على اسطوانة تدور، حتى يقفز اللاعب لكي يتجنب حدوث الوقوع أو الاصطدام والجدير بالذكر أن كل مرحلة تتميز كثيرًا عن المرحلة السابقة “من هنا“.

مميزات لعبة fall guys

تظهر المميزات الخاصة باللعبة عند تحميل لعبة fall guys للاندرويد والايفون على حدًا سواء، من خلال النقاط التالية:

  1. تحتوي لعبة fall guys على رسومات ذات جودة عالية، حيث يتم عرضها بطريقة مرحة وجميلة.
  2. يوجد جرافيك ممتاز وعالي الدقة HD داخل اللعبة، يساعد على دخول اللاعب إلى الجو الخاص باللعبة وشعوره بالواقعية.
  3. تتميز اللعبة بالتحديات المتعددة و المستويات المشوقة، كما تتميز بالمنافسة القوية بين العديد من اللاعبين.
  4. تتميز اللعبة بأنها أحد أنواع النجاة للأقوى، ويظهر ذلك في شكل اللاعب الذي يصمد لكي يفوز بكل شيئ في النهاية.
  5. يتحكم اللاعب في اللعبة بطريقة سهلة جداً و مرنة للغاية لأجهزة الموبايل على وجه الخصوص، بسبب أن التحكم من خلال الهاتف يكون مخصص أكثر.
  6. تأتي اللعبة في حجم صغير وخفيف جداً وذلك مقارنة بألعاب المهارة الأخرى.
  7. يوجد داخل اللعبة العديد من الشخصيات اللذيذة، التي يمكن القيام بأختيارها في خوض اللعبة.
  8. تُعتبر لعبة fall guys لعبة سهلة، حيث لا تحتاج هذه اللعبة الى شرح الطريقة الخاصة باللعب.
  9. تدعم تلك اللعبة الكثير من اللغات.
  10. تمكن اللعبة لاعبها من الحصول على المكافئات والجوائز، لكي يقوم بشراء العديد من الملابس و الشخصيات والأغراض غيرها.
  11. يوجد داخل اللعبة الترفيه والكوميديا، ويظهر ذلك من خلال التعرض لأي تصادم أو أي ارتطام مفاجئ، أو التعرض لفخ.
  12. تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية نقية وأقرب إلى الواقعية، حتى تجذب الإنتباه إلى اللعب.

شاهد أيضًاأفضل برنامج VPN مجاني للايفون

ختامًا وبعد معرفة تحميل لعبة fall guys للاندرويد والايفون التي يتم البحث عنها بكثرة من خلال العديد من المواقع والمنصات المختلفة، بسبب احتواء هذه اللعبة عن الكثير من المميزات الرائعة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب