معرفة الحسابات المرتبطة برقم الجوال انستقرام

1.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعد تطبيق الانستقرام من أكثر وأهم التطبيقات التي يستخدمها عدد كبير جدًا من الأشخاص حول العالم، حيث يتمتع انستقرام بالعديد من المميزات وهو بامكانه مشاركة جميع تفاصيل الحياة اليومية للآخرين عن طريق الصور والفيديوهات والستوري، وتحدث العديد من الأمور عند انشاء حساب جديد في انستقرام، لذلك في هذا المقال سنقدم لكم كيفية معرفة الحسابات المرتبطة برقم الجوال انستقرام، فتابعوا معنا حتى النهاية.

كيفية الوصول إلى رقم الجوال في انستقرام

عندما تقوم بانشاء حساب جديد على انستقرام، فإنك تقوم بتسجيل الدخول وإدخال رقم الجوال، ولكن في بعض الأحسان قد تنسى هذا الرقم وتريد إدخال رقم آخر، فسوف نقدم لكم طريقة معرفة الحسابات المرتبطة برقم الجوال انستقرام فتابعوا الخطوات التالية:

معرفة الحسابات المرتبطة برقم الجوال انستقرام

  • أولًا ستقوم بالدخول على تطبيق انستقرام وتسجل الدخول.
  • ثم ستختار تعديل الملف الشخصي الخاص بك.
  • ثم ستنزل إلى الأسفل وتختار المعلومات الشخصية ومنها رقم الجوال، وهنا ستتمكن من معرفة رقم الجوال المسجل مسبقًا، ويمكنك تغييره بكل سهولة.

شاهد ايضًا: تحميل انستقرام بلس الذهبي 2021 للاندرويد والايفون

طريقة تغيير رقم جوال حساب إنستقرام

يتسائل عدد من الأشخاص الذين يمتلكون حساب على انستقرام عن كيفية تغيير رقم الجوال المسجل على الحساب في حال فقدانه أو ضياعه غلى رقم جديد، فالخطوات سهلة جدًا فما عليك فقط إلا اتباع الخطوات السابقة التي ذكرناها في الأعلى وعند الوصول غلى خانة رقم الجوال من الاعدادات، ستضع الرقم الجديد.

ثم ستصلك رسالة على هاتفك بها كود ستقوم بادخال الكود الذي وصل في الخانة المخصص لها حتى يتأكد انستقرام من أنه رقم جوالك بالفعل، ثم في النهاية ستنقر على حفظ التغييرات، وهنا تمكنت من تغيير الرقم بسهولة.

شاهد أيضًا: معرفة الحسابات المرتبطة برقم الجوال تويتر

طريقة حذف رقم جوال حساب إنستقرام

يتسائل العديد من الأشخاص عن كيفية معرفة طريقة حذف رقم الجوال حساب انستقرام، فالطريقة سهلة جدًا، تابع فقط الخطوات التالية لتتعرف على طريقة حذف رقم الجوال من انستقرام:

  • أولًا قم بالدخول على الحساب الخاص بك.
  • ثم قم بفتح ملف الحساب الشخصي واختر تعديل الملف.
  • ثم ستنزل إلى الأسفل وتنقر على المعلومات الشخصية.
  • ومنها ستجد رقم الهاتف، ستنقر على حذف رقم الجوال ولن تقوم بادخال رقم جديد آخر.
  • ولكن ستقوم بادخال البريد الالكتروني حتى تحفظ حسابك على انستقرام، فيجب أن يوجد على الأقل حساب البريد الالكتروني أو رقم الجوال لكي إذا تعرض حسابك للاختراق تستطيع الوصول إليه مرة أخرى بكل سهولة بسبب وجود البريد ورقم الهاتف.

معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف انستقرام

يعد انستقرام واحدًا من أجمل وأشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها عدد كبير جدًا من الأشخاص حول العالم، فنجد أن تطبيق انستقرام من التطبيقات ذات الشهرة العالمية لما له العديد من المميزات والفعاليات الممتازة، ولكن يمكن للشخص الواحد على انستقرام أن يمتلك أكثر من حساب بنفس رقم الهاتف، ويكون الحسابين مرتبطين ببعض، فسوف نقدم لكم الآن طرقة معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف انستقرام، فتابهع الخطوات التالية:

  • أولًا قم فتح حساب انستقرام الخاص بك ثم قم بالدخول على الصفحة الشخصية.
  • ستجد في الأعلى عملامة رأس بجانب سهم بجانب اسم حسابك.
  • ستنقر عليها ثم ستظهر جميع الحسابات المتلعقة بحسباك الرئيسي بنفس رقم الهاتف الذي استخدمته أثناء تسجيل الدخول وإنشاء الحساب.

في نهاية مقالنا نتمنى أن نكون قدمنا لكم جميع املعلومات حول برنامج انستقرام وكيفية تغيير وحذف رقم الجوال من الحساب الرسمي على التطبيق، بالاضافة أننا بينا لكم كيفية معرفة الحسابات المرتبطة برقم الجوال انستقرام.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب