حل مشكلة البنج في ببجي 2022 للكمبيوتر والجوال

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

حل مشكلة البنج في ببجي 2022 من الأسئلة التي يطرحها كافة الأشخاص من لاعبي ببجي احد أشهر الألعاب العالمية في الوقت الحالي، والتي تمتلك ملايين اللاعبين من مختلف دول العالم، حيث أصبحت اللعبة الأكثر تحميلًا على كافة المتاجر بدون استثناء، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن حل مشكلة البنج في اللعبة.

أسباب مشكلة البنج في ببجي لجميع الاجهزة

تتواجد العديد من الأسباب التي تتسبب في زيادة البنج في لعبة ببجي موبايل، والتي جاءت كالتالي:

  • الإنترنت: هو أحد أبرز الأسباب التي تجعل البنج يرتفع في اللعبة ويكون بسبب ضعف الاتصال بالانترنت، حيث إن اللعبة تحتاج إلى انترنت عالي للغاية من أجل العمل بشكل سلس.
  • كثرة التطبيقات: تواجد الكثير من التطبيقات على الهواتف من الأمور التي تسبب مشكلة في عمل لعبة ببجي على الجوال أو الكمبيوتر، حيث يجب العمل على حذف التطبيقات التي لا حاجة لوجودها على الجوال.
  • تراكم الكاش: عند لعب لعبة ببجي بشكل دائم في الكثير من الوقت تتراكم كمية كبيرة من الكاسر في ذاكرة الهاتف، وفي حالة عدم تنظيف الهاتف بشكل دائم من خلال استخدام التطبيق، سوف يظهر مشكلة البنج عالي في اللعب.
  • مواصفات الهاتف والكمبيوتر: من الأسباب التي تظهر عند الكثير من الأشخاص، هي مواصفات الهاتف أو الكمبيوتر والتي تسبب في عدم تشغيل اللعبة بشكل سليم.

شاهد أيضًا: صور تحديث ببجي موبايل 0.16.0 الجديد بالكامل

حل مشكلة البنج في ببجي 2022 للكمبيوتر والجوال

تتواجد العديد من الحلول التي يمكن اللجوء إليها من اجل حل مشكلة البنج في لعبة ببجي وهي:

  • إعادة تشغيل الهاتف.
  • إزالة التطبيقات الغير مهمة من الهاتف.
  • تنظيف مساحة كافية من أجل اللعب.
  • اغلاق التطبيقات في الخلفية.
  • تنظيف الكاش الخاص بلعبة ببجي.
  • استخدام أي من التطبيقات لتسريع اللعبة مثل Force 4x MSAA.
  • استخدام اداة GFX Tool.
  • اتسخدام مسرع الالعاب.
  • اتصالك بالانترنت.
اعاده تشغيل موبايلك
 

إذا كانت اللعبة تعمل على الهاتف بشكل طبيعي وفجأة ظهرت دائرة التقطيع في اللعبة والتي تسببت في حدوث بنج ولاج عالي في اللعبة، يتم العمل على إعادة تشغيل الموبايل الخاص بك من أجل إيقاف التطبيقات العاملة على الهاتف.

شاهد أيضًا: كيفية تحميل ببجي لايت للكمبيوتر PUBG MOBILE LITE

ازاله التطبيقات الزائدة والمشبوهة

التطبيقات الغريبة والتي ليس لها أي لزوم للتواجد على الهاتف، قد تتسبب في عملية تشغيل الهاتف بشكل كامل، حيث يجب عليك مراجعة التطبيقات بشكل كامل، والعمل على إزالة التطبيقات التي لا حاجة لها في الهاتف والعمل على تشغيل اللعبة من جديد.

تنظيف التخزين

مساحة الموبايل المتاحة في الموقع أحد المقومات الهامة لتشغيل اللعبة بشكل سريع للغاية، حيث يجب عليك العمل على تسريع الموبايل الخاص بك بشكل كبير، من أجل العمل على زيادة مساحة الجوال الأمر الذي سيساعدك في عمل اللعبة بشكل دائم ومباشر وبدون أي لاج.

شاهد أيضًا: تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state للاندرويد والايفون والكمبيوتر

اغلاق اي تطبيقات في الخلفية

يجب العمل على مراجعة التطبيقات التي تعمل في الخلفية على الجوال الخاص بك، ومن ثم القيام بإغلاق التطبيقات التي تعمل بالخلفية بعيدًا عن لعبة ببجي على الجوال أو الكمبيوتر، حيث ذلك يتسبب في الكثير من استهلاك الموارد الخاصة بالهاتف.

مسح الذاكرة المؤقتة او الكاش للعبة ببجي

العمل على مسح ملفات الذاكرة المؤقتة في لعبة ببجي، من أجل التخلص من كافة الرواسب المتواجدة على الجوال لزيادة سرعة اللعبة بشكل كبير، ويمكن القيام بذلك من خلال اتباع التالي:

يمكن مسح الملفات دي عن طريق الدخول الى الاعدادات >> التطبيقات وتختار ببجي، هيفتحلك اعدادات التطبيق اختار Clear Casche.

استخدام Force 4x MSAA

خاصية Force 4x MSAA هي عبارة عن أحد الخيارات المطورين المتواجدة في الجوال، والتي تساعد في تشغيل الألعاب والتطبيقات بكفاءة كبيرة ويعد أحد الخيارات المختفية في خيارات المطورين، حيث يجب العمل على فتح خيارات المطورين واتباع التالي:

عقب فتح خيارات المطورين، سوف تظهر لك خيار Force 4x MSAA ، يجب العمل على تفعيله بشكل صحيح من أجل زيادة سرعة اللعبة.
 

استخدام اداة GFX Tool

أداة GFX Tool هي أحد التطبيقات الإلكترونية المتوفرة على المتجر، والذي يساعدك في تحسين خيارات الجرافيك في الهاتف واللعبة، الأمر الذي سوف يساهم في زيادة سرعة اللعبة والحصول على جرافيك مميز لخوض غمار المنافسة بشكل مميز عن السابق.

استخدام اداة GFX Tool

حيث إن الاداة سوف تساعدك في تحسين أداء اللعبة بشكل كبير، من خلال تقليل الإعدادات الخاصة باللعبة والحصول على منافسة كبيرة من خلال التحكم في الجرافيك.
 
في النهاية نصل لختام مقال حل مشكلة البنج في ببجي 2022 للكمبيوتر والجوال؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول زيادة سرعة لعبة ببجي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب