كيف احول برنامج المشي للغة العربية

5.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كيف احول برنامج المشي للغة العربية من الأسئلة التي يطرحها الكثير من مستخدمي التطبيق الأبرز في عالم المشي والذي يساعد في الحصول على الأموال من خلال التطبيق الإلكتروني، حيث حقق التطبيق شهرة كبيرة وواسعة في مختلف المجالات، وأصبح من التطبيقات التي يهتم بها الكثير من الباحثين عن تحقيق الربح بطريقة سهلة.

برنامج الربح من المشي Sweatcoin

تطبيق Sweatcoin هو من التطبيقات الإلكترونية البارزة التي تساعد في الحصول على الأموال من خلال تعقب الخطوات والنشاط البدني للشخص المسجل في التطبيق، حيث يحول التطبيق خطواتك إلى عملات يمكن إنفاقها على الأجهزة والحصول على معدات الرياضة واللياقة البدنية والخدمات والأنشطة وغيرها من المميزات التي يوفرها التطبيق، حيث يقدم التطبيق خدمة التسويق الإلكتروني المميز عن طريق الأموال التي يتم جمعها بداخل التطبيق والتي يمكن استخدامها لشراء الهواتف أو التبرع بها لأعمال الخير.

شاهد أيضًا: كيف يتم سحب الفلوس من برنامج Sweatcoin؟

كيفية الربح من تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

إن عملية الربح من التطبيق عملية غير مقعدة وسهلة للغاية، حيث يجب العمل على تفعيل التطبيق على هاتفك الجوال في البداية، ومن ثم اتباع التالي:

كيف احول برنامج المشي للغة العربية

  • يتم تنزيل التطبيق وتثبيته على الجوال.
  • كتابة الاسم الخاص بك في التطبيق.
  • ثم يتم السماح للتطبيق بكافة الأذونات، وخاصة أذونات GPS والتي ستساعد في تتبع تحركاتك.
  • الموافقة على الوصول إلى تطبيق Google Fit.
  • كتابة رقم الجوال مع رمز البلد، ومن ثم تفعيله على التطبيق.
  • يجب البدء في السير من أجل تسجيل عدد الخطوات وتحقيق الأرباح.

يمكن العمل على استخدام التطبيق على الهاتف هاتفك الذكي (Android أو iPhone) وعلى ساعتك الذكية (حاليًا على Apple Watch، وقريبًا على Android Wear).

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق Sweatcoin للأندرويد والايفون

مميزات تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

يوفر التطبيق العديد من المميزات الهامة لجميع الأشخاص وهي:

  • قياس الخطوات: حيث يمكن العمل على قياس الخطوات التي يتم أداءها بدون إهدار طاقة البطارية، من أجل إحصاء خطواتك وقياس المسافة ومعدل السرعة.
  • التسوق الإلكتروني: سوف تحصل على عروض حصرية مجانية وجوائز وخصومات مميزة لن تحصل عليها في أي مكان آخر.

كيف احول برنامج المشي للغة العربية

إن عملية تحويل اللغة في برنامج المشي من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية، يمكن القيام بها بشكل مباشر من أجل تسهيل عملية التعامل مع التطبيق، حيث إن التطبيق يوفر كافة لغات العالم تقريبًا، ويمكن تحويل اللغة من خلال الدخول إلى الإعدادات ومن ثم اختيار اللغة العربية.

شاهد ايضًا: كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin الربح من المشي

كيفية الشراء من تطبيق Sweatcoin

بعدما تعرفنا عن كيف احول برنامج المشي للغة العربية، يمكن الشراء من تطبيق الربح من خلال امتلاك الكثير من النقاط وإتمام بعض الخطوات المطلوبة من أجل تحويلها إلى منتجات يتم الحصول عليها من خلال التطبيق.

تحميل برنامج الربح من المشي Sweatcoin

إن برنامج الربح من المشي Sweatcoin هو من البرامج المميزة التي حققت شهرة كبيرة على كافة الأنظمة والهواتف، حيث يمكن العمل على تحميل البرنامج من خلال الروابط التالية:

تحميل برنامج الربح من المشي Sweatcoin للاندرويد

حقق التطبيق شهرة كبيرة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث يمتلك التطبيق أكثر من 10 مليون عملية تنزيل على المتجر، كما حقق التطبيق إعجاب لأكثر من 500 الف شخص، ويمكن تحميل التطبيق من خلال المتجر “كيف يتم سحب الفلوس من برنامج Sweatcoin؟“.

تحميل برنامج الربح من المشي Sweatcoin للايفون

حقق التطبيق شهرة كبيرة على متجر آيتونز العالمي التابع لشركة أبل ، حيث يمتلك التطبيق أكثر من 10 مليون عملية تنزيل على المتجر، كما حقق التطبيق إعجاب لأكثر من 500 الف شخص، ويمكن تحميل التطبيق من خلال المتجر “من هنا“.

في النهاية نصل بكم لختام مقال كيف احول برنامج المشي للغة العربية؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التطبيق.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب