الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل toca life world تحديث 1.35 والتي تعد من الألعاب المميزة التي حققت شهرة كبيرة في وقت قياسي على كافة المتاجر العالمية، والتي يحتاجها كافة الأشخاص من عشاق الألعاب من أجل الدخول إلى المنافسات الجميلة في اللعبة، ومن خلال موقع اي تي اندرويد، سنتحدث عن اللعبة بشكل تفصيلي وتحميل التحديث المميز 1.35 الخاص باللعبة.

ما هي لعبة toca life world

إن لعبة توكا بوكا أو بالإنجليزية Toca Boca أو TOCA LIFE WORLD، هي من الألعاب الجميلة التي تم تصميمها ضمن العاب العالم المفتوح، والتي تدور أحداثها ضمن المدينة والتي يطلق عليها اسم توكا، حيث يتم اختيارها من بين الكثير من الشخصيات المتاحة في اللعبة، حيث إن العالم الخاص باللاعبين يتم العمل على إنشاءه بطريقة عشوائية من خلال الكمبيوتر، والذي يضم العديد من المنازل التي تعيش فيها الشخصيات المتواجدة في اللعبة، والذي يبدأ منه المغامرة، حيث يمكنك اختيار الإكسسوارات والملابس الخاصة بالشخصية وغيرها من اللمسات الجميلة في اللعبة.

تحديث توكا بوكا اخر اصدار 2022

تحميل toca life world تحديث 1.35

إن لعبة توكا بوكا 2022 هي من الألعاب التي حققت اهتمام كبير بين كافة المستخدمين في كافة أنحاء العالم، حيث تم إطلاق نسخة جديدة من اللعبة والذي تم إطلاق عليه “toca life world تحديث 1.35“، وهي النسخة الأحدث على الإطلاق على كافة المتاجر الإلكترونية، ويحمل التحديث القادمة للعبة العديد من المميزات والتحسينات الهامة التي تم إضافتها بداخل اللعبة، والتي تم تطويرها من قبل الشركة المالكة للعبة.

مميزات تحميل توكا ورلد تحديث 1.35

إن تحديث لعبة توكا 1.35 يمتلك العديد من التحديثات الهامة التي يبحث عنها كافة المستخدمين، والتي تم العمل على إضافته في اللعبة من قبل الشركة، حيث جاءت مميزات اللعبة كالتالي:

تحميل toca life world تحديث 1.35

  • اختيار الشخصية الخاصة بالأطفال من بين الكثير من الشخصيات المتواجدة في اللعبة.
  • يمكن اختيار الملابس والإكسسوارات والأزياء الجميلة المتواجدة في اللعبة للشخصية، مع العمل على تشغيل وإيقاف الأضواء والموسيقى بكل سهولة.
  • القدرة على تسجيل القصص وتشغيلها في أي وقت.
  • كما تساعد تلك اللعبة تنمية قدرات الأطفال، مع تنمية مداركه وتجعله مبدع في العديد من المجالات.
  • إن اللعبة تعمل بشكل مجاي.
  • تعمل اللعبة بتحديثها الجديد على كافة الهواتف والأنظمة والكمبيوتر أيضًا.

شاهد أيضًا: كيفية تنزيل لعبة Cyberpunk 2077 الإصدار المجاني

تحميل toca life world تحديث 1.35

عملت الشركة المنتجية للعبة توكا لايف، على إطلاق التحديث الجديد 2022 والذي يحمل رقم 1.35 على جميع المنصات الإلكترونية، وذلك من أجل إتاحة ذلك التحديث لجميع المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، ويمكن العمل على تحميل التحديث من خلال الروابط الموضحة بالأسفل.

تحميل toca life world تحديث 1.35 للاندرويد

طورت الشركة لعبة توكا بوكا في تحديث 1.35، والذي حمل عدد كبير من المميزات الهامة التي قدمتها في اللعبة، إذ يمكن تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد 2022 على هواتف اندرويد “من هنا“، كما يمكن تحميل لعبة توكا بوكا 2022 للاندرويدمن هنا“.

شاهد أيضًا: تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تحميل toca life world تحديث 1.35 للايفون

كما أطلقت الشركة المنتجة للعبة توكا لايف، التحديث الجديد 2022 على هواتف ايفون أيضًا، من خلال إضافة العديد من المميزات بداخل اللعبة لجميع المستخدمين ، حيث يمكن تحميل التحديث على هواتف ايفون “من هنا“، حيث إن اللعبة تتوفر بشكل مجاني على كافة الهواتف والإصدارات.

متطلبات تشغيل لعبة toca life world تحديث 1.35

تتواجد العديد من الشروط والمتطلبات الواجب توافرها لتشغيل لعبة توكا لايف toca life world تحديث 1.35، على هواتف اندرويد وايفون والتي جاءت كالتالي:

تحميل toca life world تحديث 1.35

  • تعمل اللعبة على هواتف اندرويد Android 5.0 وما فوق.
  • كما  يجب توفير مساحة تخزين كافية لتثبيت اللعبة والتي تصل إلى 480 ميجا بايت.
  • بالنسبة لمستخدمي أجهزة آيباد يجب أن يعمل الجهاز بنظام iPadOS 10.0 وما فوق.
  • توفير انترنت سريع ومناسب.

تحميل toca life world تحديث 1.35 للكمبيوتر

يمكن العمل على تحميل لعبة توكا بوكا 2022 على الكمبيوتر بشكل سهل ومبسط، من خلال العمل على تثبيت محاكي اندرويد على الكمبيوتر الخاص بك وهو محاكي بلوستات “من هنا“، ثم يتم العمل على تحميل متجر جوجل بلاي العالمي، ومن ثم العمل على تحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك، والبدء في استخدام اللعبة على الكمبيوتر.

إلى هنا نصل بكم لختام مقال تحميل toca life world تحديث 1.35؛ حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول اللعبة في إصدارها الجديد، مع الطريقة الصحيحة لتحميل اللعبة على الهواتف الخاصة بك أو الكمبيوتر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب