الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج إذا كنت من مستخدمين متجر جوجل بلاي بصورة متكررة، فأنك تحتاج إلى بطاقات جوجل بلاي المجانية لإستخدامها في متجر جوجل بلاي، فالبرغم من أنها منخفضة السعر إلا أنها ذات قيمة عالية بالنسبة لك، حيث تستطيع من خلال هذه البطاقات شراء الألعاب والأفلام والكتب من متجر جوجل بلاي، بدلا من إنفاق الأموال الكثيرة على هذه التطبيقات، وسوف نذكر في هذه المقالة أفضل المواقع التي تعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا دون الحاجة إلى برامج.

ماهي بطاقات جوجل بلاي؟

بطاقات جوجل بلاي هي عبارة عن بطاقات هدايا، تقوم الشركات بشرائها بأسعار منخفضة جدا من جوجل بلاي ثم تقوم بإعطائها في صورة هدايا لعملائها ومستخدميها مجانا، ويمكنك إستخدام بطاقات جوجل بلاي في شراء أي شيء موجود على متجر جوجل بلاي، أو شحن رصيد العابك من خلالها مثل لعبة ببجي أو لعبة فري فاير.

ماهي استخدامات بطاقات جوجل بلاي؟

1-تستطيع من خلال بطاقات جوجل بلاي شحن أي لعبة توجد على متجر جوجل بلاي، على سبيل المثال لعبة فري فاير وببجي.

2-يمكنكشراء اي شيء متواجد في متجر Play Store، مثلا شراء الكتب والأفلام والألعاب التي توجد على متجر جوجل بلاي.

3-شراء التطبيقات المدفوعة، حيث يوجد الكثير من التطبيقات والتي يتطلب تحميلها دفع مبلغ معين، ولكن من خلال بطاقات جوجل بلاي يمكنك الحصول عليها وتنزيلها على هاتفك بكل سهولة بدلا من دفع النقود.

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج

يمكن الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا من خلال المواقع التالية:

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج

موقع Swagbucks

Swagbucks هو من أفضل المواقع التي تعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا، كل ما عليك تنفيذ المهام التي يطلبها الموقع منك مثل مشاهدة مقاطع فيديو معينة أو زيارة مواقع معينة أو تحميل بعض الألعاب، وإبداء رأيك فيها، والتسوق عبر الإنترنت ومقابل ذلك ستحصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا دون الحاجة إلى برامج للحصول عليها.

موقع InstaGC

هذا الموقع يعتمد على فكرة تجميع النقاط، فمن خلال تنفيذ المهام التي يطلبها منك الموقع ستحصل على نقاط، يمكنك التسجيل فقط على الموقع من خلال 10 نقاط،ولكي تستطيع الحصول على بطاقة بقيمة 10 دولارات فانك تحتاج على الأقل إلى 1000 نقطة، كما انه إذا قمت بدعوة صديقك إلى إستخدام الموقع فسوف تحصل على نقاط إضافية.

موقع FeaturePoints

تستطيع من خلال هذا الموقع كسب النقاط من خلال مشاهدة مقاطع فيديو معينة يطلبها منك الموقع، وإجراء إستطلاعات رأي بخصوص تطبيقات وألعاب معينة، والتسوق عبر الانترنت، في مقابل ذلك ستحصل على نقاط يمكنك إستبدال هذه النقاط ببطاقات جوجل بلاي أو التطبيقات المدفوعة أو بطاقات الهدايا عبر الإنترنت.

ويمكنك كسب 2000 نقطة أثناء الإشتراك من خلال إدخال رمز إحالة GTQMH9″”، وذلك عند إكمال إحالة واحدة.

موقع Google Opinion Rewards

إن من أفضل طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاي هي أن تمنحها جوجل لك، وذلك من خلال الإشتراك في Google Opinion Rewards، سيقوم فريق إستطلاعجوجل بإرسال استبيانات لإستكمالها، وستتلقى ائتمانيات لكل مسح مقابل دولار واحد لكل مسح كامل، كما أنه سترسل لك جوجل إستطلاعات للرأي مره في الأسبوع ومقابل ذلك ستحصل على بطاقات جوجل بلاي المجانية وأموال مقابل ذلك.

موقع AppNana

يعد هذا الموقع من أشهر التطبيقات للحصول على أرصدة جوجل بلاي، فمن خلال تسجيل دخولك للموقع كل يوم ستحصل على 400 نقطة، كما يمكنك كسب النقاط من خلال لعب العاب معينة يطلبها الموقع منك مثل لعبة كاندي كراش، وعند دعوة صديقك ستحصل أيضا على نقاط، ويمكنك إستبدال هذه النقاط ببطاقات جوجل بلاي المجانية، وأمازون وإكس بوكس، اشترك الآن في AppNana واستخدم رمز الدعوة: a27557030 لتحصل على نقاط عديدة.

شاهد أيضًا: موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

في النهاية يمكننا القول أنه يمكنك الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا من خلال هذه المواقع، مقابل تنفيذ الخطوات والمهام المطلوبة منك، دون الحاجة على برامج وتطبيقات لذلك.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب