أفضل برنامج تصميم فيديو للأيفون 2023

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أفضل برنامج تصميم فيديو للأيفون 2023 انتشرت في الآونة الأخيرة مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، فزادت الرغبة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من أجل إنشاء مقاطع فيديو من تصميماتهم ونشرها على هذه المواقع، ومشاركتها مع أصدقائهم، وسوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل البرامج المستخدمة لتصميم فيديو لهواتف آيفون، حيث تقدم لك هذه البرامج الأدوات اللازمة لتحرير فيديوهات عبر iOS.

برنامج تصميم فيديو للأيفون

وتعتبر مقاطع الفيديو من أشهر الوسائط المستخدمة على السوشيال ميديا مؤخرا، حيث تنتشر هذه الفيديوهات بسرعة البرق، وتحقق نسب مشاهدات عالية، ولكي تتمكن من إنشاء مقاطع الفيديو يجب عليك الإستعانة ببعض البرامج التي تساعد في تصميم فيديو للأيفون، وسوف نذكر لك في هذه المقالة أفضل البرامج المستخدمة في تصميم مقاطع الفيديو لهواتف آيفون، فتابع معنا للنهاية.

شاهد أيضًا: افضل برنامج تصميم شعارات للكمبيوتر والجوال

أفضل برنامج تصميم فيديو للأيفون 2023

إذا كان لديك هاتف آيفون، وتريد أن تقوم بتصميم مقاطع فيديو عليه، فعليك الإستعانة ببعض البرامج التي تقوم بتصميم الفيديوهات للأيفون، ومن هذه البرامج:

برنامج iMovie

يعتبر برنامج iMovie من أفضل برامج تصميم فيديو للآيفون، كما أن برنامج iMovie قامت بتطويره شركة آبل، حيث أضافت إليه الكثير من المميزات والخصائص، والتي تجعل البرنامج هو الأفضل على الأطلاق، يمكنك من خلال البرنامج ان تقوم بتعديل الفيديو لهاتفك الآيفون، وإضافة إليه الفلاتر المختلفة والخصائص الرائعة.

برنامج iMovie

كما أنه يوجد بالتطبيق ثمان موضوعات مختلفة، يمكنك من خلالها أن تقوم بتصميم وتحرير الفيديوهات الخاصة بك، كما يمكنك إضافة مقاطع صوتية للفيديو الخاص بك من خلال البرنامج. وبعد أن تنتهي من تصميم الفيديو الخاص بك على هاتفك الآيفون، قم بتحريره، ثم قم بحفظ الفيديو، ومشاركته مع أصدقائك، والجدير بالذكر أن الفيديو بدقة 4K أو 1080p ومن خلال 60 إطار في الثانية.

شاهد أيضًا: كيف أحمل برنامج الأرنب الذهبي Tutu app

برنامج Splice

يعد برنامج Splice من البرامج الرائعة جدا في تصميم الفيديو للآيفون، فيمكنك من خلال هذا البرنامج أن تقوم بتصميم فيديو من ذوقك الخاص، ثم تقوم بتحريره، وذلك عن طريق استيراد الملفات كالصور من تطبيق الفيس بوك، أو من عن طريق Dropbox، كما يمكنك إضافة مقطع صوتي للفيديو الخاص بك من على هاتفك.

يمكنك أيضا أن تقوم بإضافة خلفية للفيديو الخاص بك، وتغير لونها، كما يمكنك إضافة تأثيرات عليه، كما أن التطبيق يحتوي على مجموعة رائعة من الفلاتر المختلفة، يمكنك التغيير بينها. أيضا يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات المختلفة، مثل أداة قص الفيديو، او إصافة الفلاتر، إضافة النصوص المختلفة، وأيضا يمكنك تغيير سرعة الفيديو، وتغيير الصوت، وغيرها. وبعد الإنتهاء من تصميم مقطع الفيديو الخاص بك للآيفون، قم بحفظه وتحريره ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة.

برنامج Videorama Video Editor

يعتبر برنامج Videorama Video Edito أحد اهم وأفضل التطبيقات المتخصصة في تصميم الفيديو للآيفون على الأطلاق، فعند فتح التطبيق سيظهر لك ثلاث خيارات أفقية، أو مربع بالإضافة إلى فيديو بورتريه، كل خيار يكون له إستخدام مختلف عن الأخر، فعلى سبيل المثال خيار البورتريه يمكنك استخدامه في تطبيق إنستجرام. يوجد بالتطبيق مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي يمكنك تنزيلها، كما أن البرنامج يسمح لك بإضافة تأثيرات للفيديو، وإضافة الفلاتر المختلفة، وأيضا إضافة مقاطع صوتيه من هاتفك الآيفون.

برنامج Videorama Video Editor

يمكنك أيضا إضافة الموسيقي للفيديو الخاص بك، وهذه الموسيقى تكون خالية من حقوق النشر، كما يمكنك إضافة النصوص المختلفة، الصور، قص الفيديو، وغيرها من الأدوات الرائعة. كما يمكنك إزالة مقطع معين من الفيديو، أو تحريره، وذلك من خلال شريط تمرير الفيديو الموجود بالأعلى، وبعد الإنتهاء من الفيديو الخاص بك قم بتحريره، ورفعه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

برنامج Quik

يعتبر برنامج Quik من البرامج المخصصة لتصميم الفيديو لهواتف الآيفون، حيث يوجد به مجموعة كبيرة من الخصائص والمميزات، والتي لا توجد في البرامج الأخرى، حيث يمكنك إجراء التعديلات والإضافات المختلفة للفيديو خاصتك. 

برنامج Quik

حيث يمكنك إضافة مقطع صوتي، الصور، النصوص المختلفة، الفلاتر، الموسيقى للفيديو الآيفون، وأيضا يمكنك تجميع ملفات الوسائط معا من خلاله، وبعد الإنتهاء قم بحفظ الفيديو على هاتفك مع الحفاظ على جودته العالية.

تطبيق Adobe Premiere Rush for Video

إن تطبيق Adobe Premiere Rush for Video يعد النسخة المصغرة من تطبيق Adobe Premiere pro، حيث يمكنك من خلاله تصميم الفيديو الخاص بك وتحريره ونشره بكل سهولة وبسرعة كبيرة، ويتميز البرنامج بأنه يحتوي على واجهة بسيطة سهلة الإستخدام، كما ان البرنامج يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل المتاحة.

تطبيق Adobe Premiere Rush for Video

يحتوي التطبيق على الكثير من المميزات، ولكن لا يوجد فيه مميزات التحرير اليدوية، والتحكم في التفاصيل الدقيقة، كما يوجد به الكثير من المميزات والخصائص المجانية، في حين أردت أن تحصل على المزيد من المؤثرات والخطوط، يمكنك أن تشترك في الإشتراك الشهري للبرنامج مقابل 9 دولارات شهريا.

برنامج Final Cut Pro

برنامج Final Cut Pro

وأخيرا برنامج Final Cut Pro، يعد البرنامج من البرامج الإحترافية في تصميم الفيديوهات، يتميز البرنامج بأنه يمتلك واجهة سهلة الإستخدام، فإذا كنت مبتدئ سيكون من السهل عليك إستخدام التطبيق، كما أن التطبيق يحتوي على قائمة كبيرة، يوجد بها العديد من الأدوات، مثل قص مقاطع من الفيديو، او إزالتها تماما، وإضافة الفلاتر، والمؤثرات الصوتية، وأيضا يمكنك إضافة النصوص الرائعة إليه. يمكنك تحميله من المتجر، مقابل 299دولار، والإستفادة من مميزاته وخصائصه الإحترافية المختلفة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب