كيف أرسل فيديو طويل بالواتساب للاندرويد؟

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كيف أرسل فيديو طويل بالواتساب للاندرويد؟، إن الاتجاه وطريقة إرسال مقاطع الفيديو الطويلة على الواتساب غير معروف، حتى لو جلست أمام هذا التطبيق لمدة ساعات لن تسطتيع إيجاد تلك الطريقة، والمعروف عن تطبيق واتساب أنه أحد أهم التطبيقات التي تشغل مساحة كبيرة في يومنا وقد يصل عدد الأشخاص الذين يستخدمون الواتساب إلى الملايين حول العالم بما فيه من دردشات ومميزات كثيره.

مشكلة إرسال الفيديوهات الطويلة في WhatsApp

علاوة علي ذلك، أن من تلك المزايا إرسال الملفات ومقاطع الفيديو، فيرغب الكثير من الناس إرسال مقاطع فيديو كبيرة الحجم للاندرويد، لكن نظراً بسبب بعض القيود التي وضعها واتساب وإرسال مقاطع الفيديو كبيرة الحجم لا يمكننا أن نفعلها داخل واتساب، لذا سنقوم بتقديم طريقة لكم يمكنكم بها أن ترسلوا مقاطع الفيديو الطويلة بدون أية صعوبات بالنسبه للاندرويد.

كيف أرسل فيديو طويل بالواتساب للاندرويد؟

كيف أرسل فيديو طويل بالواتساب للاندرويد؟

  • يلجأ بعض الأشخاص إلى طريق ضغط الفيديوهات بشكل أو بآخر لتخطي الحد الأقصى المسموح به، مثلاً إذا كان الفيديو فيلماً أو حفلة وتريد أن تشاركه لبعض الأصدقاء الغير موجودين في ذلك التجمع.
  • والسؤال هنا كيف افعل ذلك؟ لا يمكن استخدام تلك الطريقة التقليدية فيجب علينا استخدام طريقة أخرى لإرسال تلك الفيديوهات من خلال بعض تطبيقات الضغط الموجودة على محركات البحث، هي التي ستعطي لك القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو والملفات الكبيرة دون مشاكل أو قيود.
  • إن من ضمن التطبيقات التي تساعد على إرسال تلك الملفات برنامج what’s tools الذي يشارك في إرسال الملفات إلى ذاكرة التخزين وأيضًا google drive الذي يشارك الملف ويربطه مباشرة بأي شخص موجود على برنامج واتساب.
  • والجدير بالذكر أن تلك البرامج تساعدك على رفع كل القيود وإمكانية إرسال مقاطع الفيديو الطويلة على واتساب، وهذه الطريقه متاحة للهواتف الاندرويد، فعزيزي المتابع هيا بنا لنوضح لك الخطوات التي يمكنك من خلالها إرسال مقطع فيديو طويل بالواتساب للاندرويد.

شاهد أيضًا: كيف أرسل فيديو طويل بالواتساب للأيفون

خطوات ارسال فيديو طويل في WhatsApp اندرويد

في بادئ الأمر قبل أي شيء قم بتنزيل تطبيق ضغط الفيديو ’’من هنا’’. من خلال متجر جوجل بلاي، تلك التطبيقات التي تساعدك على ضغط الفيديوهات هي تطبيقات صغيره ططة الحجم لن تاخذ وقت في تحميلها.
ثم بعد ذلك، قم بتثبيت التطبيق وستظهر لك في الواجهة الرئيسية بعض المعلومات عن التطبيق، ما علينا فعله هو أن نتبع خطوات البداية وننقل على كلمة بدء وتتبع كافة الأوامر دخل التطبيق حتى النهايه.
علاوة على ذلك، بعد الدخول إلى التطبيق ستظهر نافذة جديدة لك بتطبيق جوجل درايف لضبط التطبيق معه، ثم بعد ذلك تستطيع مشاركة هذه الملفات وربطها به والانتقال إلى الخطوة التالية مباشرة.
أما أخيرًا يمكنك تحميل الملف أو مقطع فيديو ومشاركتهم مع الاخرين عبر برنامج واتساب، ما عليك غير الضغط على على مربع “حولي” في المنتصف التي تُظهر لك نافذة بها عدة خيارات وكل ما علينا أن نختار الفيديو ونقوم بمشاركته.

ما السبب حول عدم سماح واتساب بمشاركة الملفات الكبيرة للاندرويد؟

برنامج واتساب أحد أفضل تطبيقات المراسلة والأكثر انتشاراً بين المستخدمين حول العالم، كما ذكرنا قد يصل مستخدميه إلى ملايين من الناس، فبالتالي لابد أن يعمل خادمها بشكل صحيح وبدون ضغط حتى لا يتسبب في إيقافه.

علاوة على ذلك، عندما نقوم بمشاركة بعض الملفات كبيرة الحجم على WhatsApp سيتم حدوث بعض الخلل في خوادم واتساب بسبب الضغط الهائل على السيرفر الخاص بالوتساب، فقد يتوقف عن العمل لذا وفرنا لكم في هذا المقال بعض الطرق لإمكانية ارسال مقاطع فيديو طوية للاندرويد.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب