ماهو لون كبسولة بوكو في باتل رويال

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ما هو لون كبسولة بوكو في باتل رويال؟ في لعبة باتل رويال، تم إدخال شخصيات دراغون بول في التعاون بين عالم دراغون بول والقائمين على ألعاب باتل رويال. يتميز الوضع الجديد بالعديد من المهارات والعناصر الجديدة، بما في ذلك شخصية البوكو. لون الكبسولة الخاصة ببوكو في باتل رويال هو الأصفر.

ماهو لون كبسولة بوكو في باتل رويال

إن لون كبسولة بوكو في باتل رويال هو (اللون الأصفر). البوكو جيتسو أو تقنية الارتفاع (Levitation Technique) هي تقنية جديدة ونادرة في لعبة ببجي موبايل. تسمح هذه التقنية للاعب بالطيران في الهواء بسرعة تقترب من سرعة الجري. يتم تفعيلها عن طريق قائمة القذائف وتتيح للاعب استخدام ضربة هجومية قوية تعرف بضربة البوكو جيتسو. قد لا يكون اللاعب قادرًا على حمل الأسلحة أو المتفجرات أثناء الطيران، ولكنه يستطيع استخدام ضربات البوكو جيتسو للهجوم على الخصوم.
 

عناصر دراغون بول في ببجي موبايل

 
تم دمج العديد من عناصر مسلسل دراغون بول في لعبة ببجي موبايل. من بين هذه العناصر، يتم التقاط كبسولة الكاميهاميها (Kamehameha) باللون الأزرق. يستخدم اللاعب هذا العنصر لإطلاق شعاع مستمر عالي القوة على الأهداف وتسبب الضرر. هناك أيضًا عنصر الفول سينزو (senzu bean) الذي يستخدم لتجديد الصحة والطاقة بالكامل. يمكن استخدام رادار التنين (Dragon Radar) للبحث عن صناديق وكرات التنين الغنية بالطاقة. وهناك أيضًا كبسولة هوي بوي (Hoipoi) التي تنتقل إلى سيارة هوائية، وتوفر وسيلة سريعة وممتعة للتنقل في اللعبة.

شخصيات دراغون بول في ببجي موبايل

 
شخصيات مسلسل دراغون بول تمت إضافتها إلى لعبة ببجي موبايل في التحديث الجديد. بين هذه الشخصيات، سون غوكو (Son Goku) يعتبر البطل الرئيسي ويتسبب بأضرار عنيفة باستخدام هجماته قوية مثل كاميهاميها. فيجيتا (Vegeta) يعد منافسًا لغوكو ويمتلك قدرات فائقة في المعارك المتوسطة إلى القريبة. جوهان (Ultimate Gohan) يستطيع تحويل تصويبه إلى وضع التصويب، في حين يعمل بيكولو (Piccolo) كقناص ويستخدم مهارة الاختفاء والحركة السريعة والطيران. أما فريزا (Frieza) فيتميز بأدائه الجيد في القتال القريب. يمكن استخدام مهارة خاصة لقفز فريزا في الهواء وتدمير منطقة معينة.

هذه هي المعلومات حول لون كبسولة بوكو في باتل رويال والبوكو جيتسو في ببجي موبايل والعناصر والشخصيات التي تم إدخالها من دراغون بول إلى اللعبة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب