تحميل تحديث iOS 16.6 الجديد 2023

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تحديث iOS 16.6 الجديد 2023 هو من التحديثات الهامة التي تصدرت اهتمام الكثير من الأشخاص حول العالم والتي تم الكشف عنها من قبل شركة ابل العالمية والذي سوف يتم إضافته على جميع الهواتف وأجهزة آيباد المختلفة التابعة لشركة أبل، حيث طورت الشركة النظام بشكل كبير مع العمل على حل المشاكل التي واجهها المستخدمين في الفترة الأخيرة.

تحديث iOS 16.6

تحميل تحديث iOS 16.6 الجديد 2023

أعلنت شركة ابل الأمريكية، عن إطلاق تحديث iOS 16.6 لأجهزة آيفون، وهو تحديث فرعي جديد قدمته الشركة والذي عمل على إصلاح الكثير من المشاكل ورفع مستوى الأمان بالإضافة إلى تواجد العديد من التحسينات الآخرى في التحديث. كما شهد التحديث العمل على إحداث الكثير من المشاكل التي واجهها المستخدمين حول العالم.

كيفية تحميل تحديث iOS 16.6 الجديد 2023

كشفت شركة ابل الأمريكية، عن الخطوات المطلوبة من أجل تحميل التحديث وهي:

  • الدخول إلى الإعدادات Settings.
  • بعد ذلك يتم النقر على “عام General”.
  • اختيار تحديث البرنامج Software Update.
  • النقر على تنزيل وتثبيت Download and Install.

شاهد ايضًاتحميل تحديث iOS 17 الجديد لكافة الهواتف

تحميل تحديث iOS 16.6 الجديد 2023

أعلنت شركة ابل الأمريكية، عن إتاحة التحديث الجديد بشكل رسمي لجميع المستخدمين حول العالم، حيث يمكن الحصول على التحديث الجديد من خلال المتجر الرسمي apple.com. حيث يوفر الموقع كافة المعلومات حول النظام.

شاهد ايضًامميزات تحديث iOS 13.5 الجديد من آيفون

موعد إطلاق تحديث iOS 17

في نفس السياق أعلنت شركة ابل الأمريكية، انه من المرتقب أن يتم إطلاق نظام iOS 17 و iPadOS 17 لاجهزة ايفون وايباد في شهر سبتمبر أيلول المقبل، وهما حاليًا في مرحلة الاختبار التجريبي “بيتا Beta” المتاحة للمطورين وعدد من المستخدمين.

كما إن نظام iOS 17 الجديد أسقط الدعم عن بعض هواتف ايفون، والتي ستكون مثل سلسلة ايفون 8 وايفون اكس، حيث سوف يتوقف دعمها عند نظام iOS 16 وتحديثاته الفرعية، ولن تحصل على أية مزايا إضافية، بخلاف بعض التحسينات الأمنية على فترات متباعدة.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب