تحميل برنامج odoo مجانا بالعربي اخر اصدار 2023

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج odoo مجانا بالعربي اخر اصدار 2023 برنامج  odoo هو برنامج ERP وهذا البرنامج معروف جدا ومشهور ويمكنك الإستفادة منه بشكل ملحوظ ، يقوم البرنامج بإدارة جميع الشركات الصغيرة والكبيرة بشكل إحترافي كبير، كما يقوم برنامج odoo بعمل التخطيطات اللأزمة لإدارة جميع المؤسسات المختلفة، ويقوم أيضا بإدارة جميع موارد الشركة المختلفة وتنظميها، والجدير بالذكر أن برنامج odoo يقوم بتوفير جميع الحلول اللأزمة للشركة في مختلف أنواع المجالات ومهام العمل المختلفة، أيضا يمتلك برنامج odoo مجموعة كبيرة من المميزات المختلفة والتي لا توجد في باقي البرامج المشابهة له في العمل، وسوف نقوم بذكر كافة المميزات الخاصة بالبرنامج، وجميع المعلومات المتعلقة بالبرنامج، وكيفية تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك، فيرجى متابعة المقال للنهاية حتى تستفيد من كافة المعلومات الحاصة بالبرنامج.

نبذة عن برنامج odoo

إن برنامج odoo هو برنامج متخصص في إدارة كافة أنواع الشركات سؤاء كانت صغيرة أو كبيرة، كما أنه يقم بإدارة جميع موارد الشركة المختلفة، وتخطيط الموارد التنظيمية الخاصة بالمؤسسات المختلفة في كافة أنواع المجالات، أيضا يقوم برنامج odoo بمساعدة جميع موظفي الشركة على أداء واجباتهم على أكمل وجهة وتقديم كافة الخدمات اللأزمة لهم ولكافة العملاء وذلك على جميع مستوى العالم.

تحميل برنامج odoo مجانا بالعربي اخر اصدار 2023

إن تحميل برنامج odoo مفيد جدا نظرا لأنه يقدم العديد من المميزات المختلفة والتي لن تجدها في أي برنامج أخر، كما أنه يمكنك تحميل البرنامج مجانا دون الحاجة إلى دفع رسوم مالية لتحميله.

يقوم برنامج odoo بتوفير كافة الحلول اللأزمة التي تقوم بتنظيم عمليات ومجالات مهام العمل في الشركة، كما أنه يقوم بتوفير كافة الخدمات اللأزمة للعملاء وجميع موظفي الشركة، وتتميز هذه الخدمة بانها متاحة على مدار 24 ساعة، والجدير بالذكر أنه بلغ عدد مستخدمي برنامج odoo الملايين من المستخدمين على مستوى العالم.

شاهد أيضًاتحميل تحديث iOS 16.6 الجديد 2023

مميزات برنامج odoo

يتميز برنامج odoo بأنه يمتلك العديد من المميزات المختلفة ومن هذه المميزات ما يأتي:

  • يمكنك تحميل البرنامج بكل سهولة ويسر مجانا دون الحاجة إلى دفع رسوم مالية لتحميله.
  • يمتلك البرنامج واجهة سهلة وبسيطة الإستخدام، مما تساعدك في التعامل معه بكل سهولة ويسر.
  • يقوم برنامج أودو Odoo بتوفير نظام موحد للتخطيط بمعنى أنه يسمح لكافة مستخدمي البرنامج بتوفير التخطيط الجيد قي كافة المجالات المتعلقة بالشركة، وأيضا يقوم بإدارة كافة عمليات الإنتاج الخاصة بالشركة على أكمل وجهة.
  • أيضا يقوم البرنامج بإدارة جميع الأعمال الخاصة بالموارد البشرية كما يقوم بجميع عمليات التوريد والإستيراد والإنتاج والتسويق والمبيعات وغيرها.
  • يساعد برنامج أودو في التحسين من كفاءة العمل والمساعدة في أخذ القرارت اللأزمة في أفضل وقت قياسي.
  • يقوم البرنامج بتقديم كافة الخدمات اللأزمة لجميع موظفي الشركة وجميع عملائها.
  • يتميز البرنامج بالمرونة والقابلية للتخصيص حيث يقوم بإدارة نظام الشركة بمنتهى المرونة والسهولة في العمل، ويقوم أيضا بإضافة وظائف جديدة ومتعددة إلى النظام.
  • يقوم البرنامج بتوفر حلول لإدارة علاقات العملاء حيث يقوم بتوفير كافة الحلول والإقتراحات اللأزمة لإدارة علاقات الشركة مع العملاء بشكل متميز، وأيضا يعمل البرنامج على سهولة التواصل مع خدمة العملاء بشكل مركزي ومتكامل.
  • يوفر برنامج اودو خدمة التواصل مع العملاء يوميا وعلى مدار 24 ساعة، كما يقوم البرنامج بمتابعة جميع العملاء والمشتريات وتحليل المبيعات وتوفير الدعم الفني المطلوب وغيرها.
  • يقوم البرنامج بإدارة مشاريع الشركة بشكل شامل، كما يقوم بإدارة جميع المشاريع الخاصة بالشركة مما يعمل على تعزيز إنتاجية المشاريع وتحقيق جميع الأهداف المطلوبة.
  • توفير نظام إدارة المستودعات الخاصة بالشركة بشكل فعال ومتميز جدا مما يسهم في تحسين الإنتاج والمبيعات والإستيراد والتوريد وغيرها، ويرجع ذلك إلى كافة المميزات المدمجة والمستخدمة في النظام.

شاهد أيضًاتحميل تطبيق wit anime للاندرويد والايفون

تحميل برنامج odoo مجانا بالعربي اخر اصدار 2023

يمكنك تحميل البرنامج بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي، وبشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع رسوم مالية لتحميله، ويمكن تحميله من الرابط التالي:

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب