تحميل لعبة مغامرات العصر الجليدي ICE AGE للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة مغامرات العصر الجليدي ICE AGE للاندرويد، من أقوى الألعاب الجميلة والتي تأتي ضمن سلسلة أفلام العصر الجليدي العالمية والتي نجحت في تحقيق الكثير من النجاحات في عالم السينما العالمية، حيث إن اللعبة تأتي ضمن سلسلة ألعاب ICE AGE الجميلة والتي نجحت في تحقيق الكثير من النجاحات على متجر جوجل بلاي العالمي.

مع بداية اللعبة سوف يبدأ Scrat في مطاردة جوزته الحبيبة والتي يحاول الحفاظ عليها، حيث يجب عليك أثناء المطاردة الانتباه لكافة العواقب الوخيمة التي سوف تحدث لك أثناء اللعبة، حيث يجب الابتعاد عن كافة المناطق التي تهدد كوكب الأرض أثناء البحث عن الجوزة الخاصة بك من أجل الحصول عليها.

لعبة مغامرات العصر الجليدي ICE AGE للاندرويد
لعبة مغامرات العصر الجليدي ICE AGE للاندرويد

حيث يجب عليك الاستعداد لخوض المنافسة والمغامرات الجميلة في عالم العصر الجليدي، من خلال المغامرة الضخمة واكتشاف المجهول في المدينة والكوكب بالكامل، حيث يجب عليك اكتشاف أروع البيئات والجزر الثلجية والجزر المتواجدة في الكوكب والكثير من الحيوانات التي نجحت في النجاة من انفصال كوكب الأرض.

لعبة مغامرات العصر الجليدي ICE AGE للاندرويد، حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصلت اللعبة على تقييم 4.3 على المتجر، ونالت على إعجاب أكثر من مليون و300 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب