تحميل لعبة Call of Duty Mobile للايفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Call of Duty Mobile للايفون ؛ من الألعاب الهامة التي يبحث عنها الكثير والكثير من مستخدمي أنظمة آيفون حول العالم، من أجل الحصول على اللعبة التي تم إطلاقها لأول مرة على هواتف آيفون وأندرويد في الساعات القليلة الماضية، حيث يبحث الكثير عن اللعبة من أجل الدخول في المنافسات التي توفرها اللعبة لكافة المستخدمين حول العالم بشكل مجاني ومميز للغاية.

شرح لعبة Call of Duty للجوال

لعبة Call of Duty، واحدة من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، وقد حظيت اللعبة بعدد كبير من اللاعبين حول العالم، كما إن اللعبة مجانية بشكل كامل، وتضم اللعبة عدد ضخم من الخرائط والأسلحة والشخصيات التي تستخدمها طوال اللعبة، حيث تضم اللعبة العديد من الأوضاع المختلفة التي يبحث عنها الكثير، منها اللعب عبر الإنترنت، والتى تشمل Free-For-All وFrontline وTeam Deathmatch وHardpoint وDomination.

طريقة تحميل لعبة Call of Duty Mobile للآيفون

تحميل لعبة Call of Duty Mobile للايفون ؛ من الأمور التي سوف نوضحها لكم في مقالتنا اليوم، حيث إن اللعبة سوف تعمل على مختلف أجهزة أبل التي تعمل بنظام iOS 9 أو أعلى، حيث إنها لن تعمل على iPhone 5S وiPhone 6 وiPhone 6 Plus وiPad Air وiPad Mini 2 وiPad Mini 3 وiPad Touch.

تحميل لعبة Call of Duty Mobile للايفون

وتمتلك اللعبة العديد من المميزات الرائعة، حيث توفر لك تجربة FPS متعددة اللاعبين لنظام الاندرويد، كما تمتلك اللعبة العديد من الصور المميزة والخرائط والأسلحة الغير متواجدة في أي من ألعاب القتال الآخرى، كما يمكنك التحكم في اللعبة من خلال اللمس للشاشة فقط، وذلك من خلال استخدام إبهامك الأيسر للتحكم في تحركات شخصيتك واليمنى من أجل تصويب.

تحميل لعبة Call of Duty Mobile للايفون

لعبة Call of Duty Mobile للايفون ؛ هي لعبة مجانية مميزة للغاية حصلت على ملايين التحميلات في وقت قصير للغاية على المتجر، كما يصل حجم اللعبة إلى 1.5 جيجا بايت، تمتلك اللعبة جرافيك عالي للغاية وموسيقي مميزة والتي تساعدك في الدخول إلى المنافسة بشكل رائع.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب