أسرع طرق تشغيل لعبة ببجي PUBG على الكمبيوتر واللاب توب

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة ببجي PUBG ؛ هي واحدة من أشهر ألعاب الأكشن والقتال في كافة أنحاء العالم، والتي نجحت في تحقيق أرقام خيالية وكبيرة للغاية في وقت قصير، كما تمكنت في أن تصبح اللعبة الأشهر في العالم، وذلك على متجر جوجل بلاي أو أيتونز، ويحتاج الكثير من مستخدمي اللعبة في مختلف أنحاء العالم إلى تشغيلها على الكمبيوتر، من أجل الدخول في الحروب القوية بشكل أسهل من الجوال، والبدء في استخدامها.

أسرع طريقة تحميل لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر

سوف نوضح لكم في موقعنا “آي تي أندرويد“، الخطوات الكاملة والسهلة لتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر المنزلي أو اللاب توب بشكل مبسط وسهل جداً، وذلك من خلال تحميل بعض المحاكيات الرسمية والتي تساعد في الحصول على اللعبة على الكمبيوتر.

محاكي Tencent Gaming Buddy

يعد المحاكي، من أهم البرامج التي تم إنشاءها من قبل شركة Tencent Games، وهي الشركة المطورة للعبة ببجي PUBG Mobile، حيث إنه المحاكي الرسمي من الشركة، من أجل تشغيل اللعبة على الكمبيوتر واللاب توب.

محاكي NoxPlayer

يعد محاكي NoxPlayer، متوافق بشكل كبير مع لعبة ببجي العالمية، وذلك من أجل تشغيلها على الكمبيوتر أو اللاب توب، حيث يقدم لك المحاكي فرصة تجربة اللعبة على الكمبيوتر وتثبيتها من متجر جوجل بلاي.

محاكي KO Player

يعد المحاكي هو نظام أندرويد متكامل على الكمبيوتر الخاص بك، وتم تصميم المحاكي من أجل تشغيل ألعاب أندرويد على الكمبيوتر الشخصي أو اللاب توب، حيث يقدم لك العديد من المميزات الهامة منها تسجيل الشاشة أثناء اللعب.

محاكي BlueStacks 4

يعتبر Bluestacks هو الأشهر في قائمتنا اليوم، كما إنه أقدم وأشهر برامج محاكاة الأندروي على الإطلاق، حيث يتم العمل على تطوير التطبيق بشكل متواصل من قبل المشرفين عليه، حيث يمكن الحصول على أداء قوي وجودة رائعة تساعدك في لعب كافة ألعاب أندرويد.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب