مواصفات هاتف Huawei Mate X القابل للطى

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كشف موقع Tech Times، في وقت سابق، إن شركة هواوي العالمي تعمل في الوقت الحالي، على إطلاق نسخة محسنة من هاتفها الشهير Huawei Mate X القابل للطى، ومن المرتقب أن يتم طرح النسخة الجديدة في العام المقبل، وذلك من خلال إضافة معالج أسرع وشاشة أكثر ثباتًا. وسوف تعمل الشركة على بيع الهاتف الجديد في السوق الأوروبي في الربع الأول من العام المقبل، ثم تبدأ في طرح الهاتف في مختلف أسواق العالم، كما تم إطلاق الهاتف في شهر نوفمبر الماضى بداخل الصين.

مواصفات هاتف Huawei Mate X القابل للطى

يتميز هاتف Huawei Mate X بسرعته الكبيرة والتي جعلته أسرع هاتف 5G قابل للطي في العالم، حيث يمكنك الاحتفاظ به في حجمه الصغير أو البدء في فك طيه، ويمكنك ثني ومد الشاشة عدد من المرات بدون تضرر الشاشة، حيث يصل 8 بوصة في حالة فتح الطي، والتي تكون شبيه أجهزة التابلت، وفي حالة إغلاق الهاتف، سوف تحصل على شاشة تقليدية بحجم 6.6 بوصة، وتشبه الهاتف العادي.
حيث تتميز الشاشة الخاصة بالهاتف بعدم امتدادها بشكل كبير أثناء الطي أو انتفاخها أثناء فك الطي، حيث تتميز الشاشة أنها تأتي بتقنية OLED التى تمنح درجة عالية من النقاء وصفاء الألوان.
كما يتميز الهاتف بحتوائه شريحتي اتصال مزدوجة، والتي تدعم مختلف الشبكات، كما تدعم الجيل الخامس 5G، وهو الجيل الأحدث في وقتنا الحالي، كما تصل سرعة شحن الهاتف إلى 85% في أقل من 30 دقيقة، ويمتلك الهاتف بطارية بسعة 4500 أمبير.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب