مميزات هاتف هواوي Nova 5T الجديد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أعلنت شركة هواوي العالمية، عن طرح هاتفها المتطور Nova 5T والذي يأتي بالعديد من المميزات الهات، حيث قدمت الشركة مزايا ثورية متطورة للغاية بسعر تنافسي، حيث إن الهاتف يتناسب فئة من المستخدمين الذين يبحثون عن القيمة مقابل السعر، حيث يعمل الهاتف بقوة كبيرة بعدما تمت إضافة رقاقة معالج Kirin 980 من هواوي، والمُصنع بتقنية 7 نانومتر والمزود بوحدتي معالجة عصبية (Dual NPU) والذي سوف يساعدنا في التعرف على الصور بسرعة أكبر.

كما أوضحت الشركة، أنها عملت على تطوير التصميم الخاص بالهاتف بشكل كبير عن السابق، حيث تم العمل على إضافة الكثير من المميزات التي تتناسب مع السعر.

مميزات هاتف هواوي Nova 5T الجديد

وجاء هاتف هواوي Nova 5T الجديد بالعديد من المميزات المختلفة وهي:

– يوفر الهاتف تجربة تصوير متطورة للغاية عن سابقية من الهواتف.

– كما جاء الهاتف بكاميرا أمامية مدمجة أسفل الشاشة بدقة 32 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة قياس  f/2.0 لخاصية Aperture التي تدعم التقريب البؤري، والذي يساعد المستخدم من التقاط صور سيلفي بشكل رائع.

هاتف هواوي Nova 5T

ويمتلك الهاتف كاميرا خلفية رباعية العدسات بدقة 48 ميجا بكسل (f/1.8 Aperture AF) + 16 ميجا بكسل (f/2.2 Aperture FF) + 2 ميجا بكسل (f/2.4 Aperture FF) + 2 ميجا بكسل (f/2.4 Aperture FF)، وتدعم الكاميرا الخلفية خاصية Auto Focus التي تلتقط أفضل اللحظات بجودة عالية.

حيث إن الهاتف تميز بسعره المناسب لكافة الفئات، حيث جاء الهاتف ضمن الهواتف متوسطة السعر، وحصل الهاتف على الكثير من الإشادات.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب