تسريب مواصفات جهاز أيباد برو 2020 الجديد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

انتشرت في الفترة الأخيرة، العديد من الصور المسربة والتسريبات حول جهاز أيباد برو 2020 الجديد، والذي سوف يتم إنتاجه في الفترة المقبلة، حيث أشارت أن الهاتف سوف يمتلك كاميرا ثلاثية والتي تشبه المتواجدة في هاتف آيفون 11 برو، كما إن التصميم المتوقع للهاتف الجديد، المتوقع إطلاقه في العام المقبل سوف تعمل أبل على دعمه بكاميرا ثلاثية والتي تدعم زوايا عرض واسعة للغاية، كما سوف تدعم بؤري يدعم التكبير، وذلك مع ميزة التبديل السلس بين المستشعرات.

وقد أوضحت التسريبات الخاصة بالهاتف اللوحي، أنه من المرتقب أن يتم تصميم الكاميرا الثلاثية بترتيب مثلث الشكل، من أجل إعداد الكاميرا من فلاش LED في الجزء العلوي من الإعدادات إلى اليمين، وسوف تضم وحدة الكاميرة الخلفية ميكرفون في الأسفل.

وسوف يأتي الهاتف اللوحي المرتقب بحجم 11 بوصة و12.9 بوصة، كما سوف يتميز الهاتف بإطار نحيف، ويمتلك أيضاً الهاتف الموصل الذكي للوحة المفاتيح الخارجية، وذلك مع تصميم دائري للزوايا والذي كان متواجد في إصدارات 2018 من أجهزة الأيباد المختلفة.

وأوضحت المصادر أن شركة أبل العالمية، سوف تدعم أجهزتها المقبلة بشاشات Mini-LED، حيث سوف يكون من ضمنها هاتف آيباد برو، وسوف تكون بنسخة 12.9 بوصة، كما سوف يتم دعم هاتف ماك بوك أيضاً بنفس الشاشة بدقة 16 بوصة، حيث إن عدد الأجهزة التي سوف يتم تزويدها بالشاشات الجديدة سوف يتراوح من 4 إلى 6 أجهزة من خطوط أبل الإنتاجية المختلفة.

الجدير بالذكر أن شاشات Mini-LED، تمتلك دقة وضوح عالية للغاية، كما تمتلك العديد من المميزات الغير متواجدة في شاشات أوليد السابقة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب