افضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر والجوال

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعتبر برامج الVPN من البرامج المهمة هذه الفترة لحماية أجهزتك وحساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من الاختراق أو التعرض للسرقة أو الوصول إلى البيانات الشخصية لكل شخص، فتعمل هذه البرامج على حماية صفحتك الشخصية وحماية شبكة الوايفاي من السريقة وحماية العديد من البرامج التي تستخدمها، ففي هذا المقال سنقدم لكم افضل برنامج vpn مجاني.

افضل برنامج vpn مجاني

يوجد العديد من برامج vpn التي يختلف بعضها عن الآخر في المميزات التي تقدمها، حيث يمكنك ان تجد ميزة في برنامج غير موجودة في البرنامج الآخر، كما تحتوي معظم هذه البرامج على العيوب أيضًا مقارنة بمميزاتها والأهم من ذلك أن اغلب برامج الvpn غير مجانية وتتطلب بعض الرسوم المالية في كل شهر أو كل سنة للاستمتع بجميع مميزات البرنامج.

شاهد أيضًا: أفضل برنامج لدمج ملفات pdf

تحميل برنامج Hotspot Shield للكمبيوتر والجوال

إذا كنت تبحث عن افضل برنامج vpn مجاني، فهذا البرنامج مناسب جدًا لجميع احتياجاتك، فيقوم البرنامج بحفظ جميع بياناتك الشخصية بشكل آمل على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يقوم بتفعيل جدار حماية على جميع المعلومات والصور الموجودة على حساباتك.

برنامج Hotspot Shield للكمبيوتر والجوال

والأجمل في البرنامج أنه مجاني بالكامل ويقدم لك العديد من المميزات المختلفة التي يمكنك الاستمتع بها دون الحاجة إلى دفع رسوم شهرية لاستخدام البرنامج، يحتوي البرنامج على 2500 سيرفر حيث يمكنك من استخدام حساب واحد تفعيل الحماية على خمس أجهزة مختلفة، ويعطيك البرنامج حوالي 500 ميجا بايت مجانية خلال الشهر.

وما يميز البرنامج أنه يأتي بواجهة استخدام مرنة وسهلة جدًا ويمكن لأي شخص استخدامه بكل سهولة دون الخبرة السابقة في مجال استخدام مثل هذه البرامج، يمتلك البرنامج نسخة مطورة بها بعض المميزات الأخرى ولكنها مدفوعة، فيقوم البرنامج باعطائك فرصة لمدة 7 أيام لتجربة النسخة المدفوعة ثم بعد ذلك تقرر هل ترغب في الاشتراك بها أم لا.

المشكلة الوحيدة في البرنامج أنه قد يكون بطئ قليلًا مقارنة ببعض البرامج الأخرى وغير موجود في كل البلاد، فهو متوفر في 25 دولة فقط حول العالم، ويمكن تحميل البرنامج “من هنا“.

مدير التحميل برو

تحميل برنامج ProtonVPN للكمبيوتر والجوال

إذا كنت من عشاق مشاهدة الفيديوهات وتحميل الأفلام، أو استخدام بعض البرامج او المواقع الغير مسموحة في البلد التي تقيم بها، فهذا البرنامج رائع جدًا فسيساعدك على استخدام أي برنامج أو موقع محظور في بلدك، كما يقدم لك سرعة رائعة في إنجاز المهام، ويمكنك تحميل تطبيق تصفح الانترنت دون قيود ProtonVPN على أجهزة الأندرويد أو الأيفون أو على اللاب توب.

برنامج ProtonVPN للكمبيوتر والجوال

والجدير بالذكر أن البرنامج أيضًا يقدم افضل حماية وأمامن لجميع حساباتك، ويقوم بتشفير أي نوع من أنواع المواقع المحظورة.

المشكلة الوحيدة في البرنامج أنه يمتلك ثلالث خوادم تعمل في بلاد محدةة فقط وهي الولابات المحددة واليابان وهولندا، فقد تجد ازدحام كبير على البرنامج لقلة خوادمه وقد يتعرضك هضا إلى تعليق البرنامج.

مدير التحميل برو

تحميل برنامج Tunnelbear للكمبيوتر والجوال

يعتبر هذا البرنامج افضل برنامج vpn مجاني، حيث يقدم البرنامج العديد من المميزات الرائعة، والمميز في البرنامج أنه لا يقدم هذه الإعلانات المزعة في منتصف الاستخدام، فيعتبر خيار مناسب للأشخاص الذين يريدون خدمة سريعة.

برنامج Tunnelbear للكمبيوتر والجوال

يوف ر البرنامج الأمامن والحماية على جميع البيانات والمعلومات الخاصة بك، وتتوسع خدماته في كل فترة وتتوفر في العديد من دول العالم.

مدير التحميل برو

ووصلنا الآن إلى نهاية مقالنا بعد ما بينا لكم أهمية برامج الvpn واستعرضنا لكم افضل برنامج vpn مجاني، مع توضيح أهم المميزات التي يتمتع بها كل برنامج عن الآخر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب