أفضل برنامج لدمج ملفات pdf

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يوجد العديد من البرامج المتخصصة في دمج ملفات البي دي إف، حيث تعتبر هذه العملية مهمة جدًا لأصحاب الشركات وللموظفين المتخصصين في استخدام الحاسب الآلي، فتابع معنا في هذا المقال سنقدم لكم خلال السطور التالية أفضل برنامج لدمج ملفات pdf.

برامج لدمج ملفات pdf

يوجد العديد من البرامج التي تستخدم في دمج ملفات الpdf والتي يحتاجها الكثير من الموظفين ومن يستخدمون الحاسب الآلي بشكل دائم وأصحاب المشاريع والأعمال الكبرى لأنها تساعدم على تنظيم أعمالهم بشكل كبير، فسنستعرض لكم مجموعة من أهم وأفضل البرامج التي يمكن استخدامها لدمج ملفات PDF.

شاهد أيضًا: برنامج نسخ الكلام من الصور

أفضل برنامج لدمج ملفات pdf

إليكم الآن قائمة بأشهر البرامج المستخدمة في دمج ملفات الPDF والتي يتميز معظمها بأنه مجاني الاستخدام:

برنامج PdfMerge لدمج ملفات pdf

يعد هذا البرنامج افضل برنامج لدمج ملفات pdf، حيث يحتوي ها البرنامج على العديد من المميزات التي تفرقه عن باقي االبرامج الأخرى، ومن مميزاته هي:

  • يمتلك البرنامج واجهة سهلة يمكن لأي شخص استخدامه دون الحاجة غلى خبرة سابقى في استخدام البرنامج.
  • يمتلك البرنامج ابسط التصاميم السهلة والأدوات التي يمكنب سهولة استخدامها لدمج ملفات البي دي إف.
  • يمكن للبرنامج أن يقوم بدمج علة ملفات pdf في ملف واحد ويمكن تجزئة الملف أو تكبيره او تصغيره.
  • كما يمكن تحميل البرنامج “من هنا“.

برنامج PDFMate Free PDF Merger لدمج ملفات بي دي اف

برنامج PDFMate Free PDF Merger

يمكنك استخدام برنامج PDFMate Free PDF Merger لدمج عدة ملفات pdf في ملف واحد، والأهم من ذلك أن البرنامج يتميز بأنه مجاني يومكن تحميلهب سهولة على اللاب توب أو الحاسب الآلي، ويمتلك العديد من الأ>وات التي تساعد على دمج الملفات وحفظها على الجهاز الخاص بك، ويمكن تحميل البرنامج “من هنا“.

شاهد أيضًاكيفية تحميل الأفلام والمسلسلات من Netflix مع الترجمة

برنامج PDFsam لدمج ملفات بي دي اف

يعد هذا البرنامج أفضل برنامج لدمج ملفاتpdf، ويتميز بأنه مجاني بالكامل ولا يوجد اي رسوم لتجميل وتثبيت البرنامج على الحاسب الآلي أو الاب توب، كما أن جميع الأ>زات الموجودة فيه مجانية بالكامل.

برنامج PDFsam لدمج ملفات بي دي اف

فإذا كنت ترغب باستخدام برنامج لدمج ملفات بي دي إف فننصحك باستخدام برنامج PDFsam حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج فصل وتجزئة ملف البي دي إف وإضافة ملف آخر عليه والتعديل عليهم سويًا ثم ترتيب الملفات بالطريقة التي تريد، والفي النهاية تقوم بحفظها على جهازك، ويمكن تحميل البرنامج “من هنا“.

شاهد أيضًا: افضل برنامج تصميم فيديو للايفون

برنامج Icecream PDF Split & Merge لدمج ملفات بي دي اف

يعتبر برنامج Icecream PDF Split &Mer من البرامج الرائعة التي تحتوي علىا لعديد من المميزات المختلفة التي تساعد المستخدم في دمج ملفات البي دي إف بكل سهولة، والجميل في البرنامج أنه مجاني بالكامل وحجمه صغير جدًا ويمكن تثبيه على اللاب توب أو الحاسب الآلي بسهولة.

برنامج Icecream PDF Split & Merge لدمج ملفات بي دي اف

والعيب الوحيد في البرنامج أنه لا يدمج مجموعة كبيرة من ملفات الpdf في ملف واحد بل يقوم بدمج ثلالث ملفات فقط في ملف واحد، ولكن إ1ا اردت دمج اكثر من ملف باستخدام نفس البرنامج فيمكنك شراء نسخة جديدة من البرنامج وتكون بتكلفة ليست مرتفعة لاستخدامه أكثر من مرة ويمكن تحميل التطبيق “من هنا“.

شاهد أيضًا: أفضل برنامج تحويل الصور الى pdf بجودة عالية

برنامج Simple PDF Merger لدمج ملفات بي دي اف

هذا البرنامج هو أحد البرامج المتخصصة في مجال دمج ملفات البي دي إف، حيث يتميز بالدقة والسرعة وحجمه صغير وسهل الاستخدام، ويمكن لأي شخص استخدام البرنامج دون خبرة سابقة.

برنامج Simple PDF Merger لدمج ملفات بي دي اف

والجميل في البرنامج أنه مجاني بالكامل ويمكنك استخدامه لدمج عدد غير محدود من ملفات البي دي إف ثم حفظها على الحاسب الآلي أو اللاب توب، ويمكنك مشاركة الملفات أيضًا عبر واتساب او ماسنجر، ويمكن تحميل البرنامج “من هنا“.

ووصلنا الآن إلى نهاية المقال بعد أن قدمنا لكم أفضل برنامج دمج ملفات pdfمع مميزات كل برنامج.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب