تحميل انستقرام بلس للاندرويد Instagram plus Android

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل انستقرام بلس للاندرويد Instagram plus Android يعرف تطبيق Instagram plus بانه ذلك الاصدار والتطبيق المعدل والذي اضيف له احدث المميزات التي يتخطى بها تطبيق الانستقرام بلس تطبيق فقد تم تطوير برنامج انستقرام بلس للاندرويد وللايفون والغيرين من الاجهزه واضافه. وعلاوة علي ذلك، بإمكانك تحميل الصور ومقاطع الفيديو وذلك عن طريق استخدام انستقرام بلس 2023 هو نسخة تسمح للمستخدك بتكبير أي صورة ملف شخصي عبر الضغط عليها مرتين.

والجديد بالذكر أيضاً أنه تم تصميم تطبيق Instagram plus بالكثير من المميزات المدهشة التي تجعل صوت مقاطع الفيديو قد يكون افتراضيًا وواقعيًا، فإن هذه الخاصية لم تكن موجودة في التطبيقات الأخرى، كما يبدو لنا أن هذا التطبيق تمامًا مهمًا فلا بديل عن هذا التطبيق الاجتماعي المعروف.

معلومات أكثر عن انستقرام بلس Instagram plus

علاوة على ذلك، يتيح لنا برنامج انستقرام بلس تحديثات دائمة ورسمية لا تضر أبدًا بجهاز الأندرويد، بل إنه يمكنك الاستمتاع بتلك المميزات الرائعة لهذا التطبيق وفضلا على ذلك إن كل هذه المميزات تجعل هذا التطبيق معدل وآمن بنسبة قد تصل الى 100% لمستخدمي الاندرويد. وهناك العديد من الميزات الأخرى في انستا بلس تتيح لك بتحديث القاعدة وإصلاح جميع الأخطاء وبالتالي ستحب مميزاته خاصةً بعد نزول العديد من التطبيقات التي قد تشابهه مثل GbWhatsapp & WhatsApp Plus .

تحميل انستقرام بلس للاندرويد Instagram plus Android

فخلاصة القول، لن يقدم أي تطبيق آخر تلك المميزات الرائعة التي يقدمها برنامج انستقرام بلس للأندرويد وأنه في الواقع لن تقوم أية شركة باصدار أي برنامج مشابهًا له بوجود كل هذه المميزات الموجودة ببرنامج انستقرام بلس.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق تروكولر Truecaller كاشف هوية المتصل والحظر

سبب عدم توافر انستقرام بلس في متجر جوجل بلاي

الجدير بالذكر أيضاً أن هناك العديد من التطبيقات وخاصة تطبيقات الوسائل الاجتماعية الموجودة في متجر جوجل بلاي، وبالتالي عند وجود أي تطبيق علي متجر جوجل بلاي لابد أن يفي بكل التوجيهات والتعليمات التي يقدمها Google، فإن برنامج انستقرام بلس لا يفي بكل القواعد التي وضعها جوجل وهذا هو السبب وراء عدم توافر برنامج انستقرام بلس داخل متجر جوجل بلاي.

طريقة تحميل انستقرام بلس للاندرويد Instagram plus Android

إن تنزيل Instagram Plus Apk أمر في غاية السهولة ولا توجد أي طرية خاصة لتثبيته، حيث أن الشيء الذي يجب أن تفعله وأن تضع في اعتبارك أنك تحتاج إلي الغاء تطبيق Instagram الرسمي من جهازك الأندرويد الخاص بك، ثم بعد ذلك تقوم بتنزيل برنامج انستقرام بلس وتثبيته واستخدامه مثل التطبيقات العادية الموجودة علي هاتفك، سنوضح لك الخطوات البسيطه السهل وما هما إلا خطوتين لتثبيت انستقرام اندرويد بآخر اصدار له:

  • في بادئ الأمر قم بإلغاء تثبيت تطبيق انستقرام الأصلي من هاتفك الأندرويد، وذلك عن طريق الدخول إلي الإعدادات ثم إعدادت التطبيق، ثم تضغط عليه ضغط مطولة ليظهر أمامك خيار إلغاء تثبيت Instagram فتقوم بإلغاء تثبيته من على جهازك.
  • ثم بعد ذلك بعد أن تقوم بإلغاء تثبيت برنامج انستقرام الرسمي من على جهازك، يمكنك تنزيل برنامج انستقرام بلس من خلال الروابط الموجودة.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق تروكولر Truecaller كاشف هوية المتصل والحظر

مواصفات انستقرام بلس للاندرويد

سنذكر بعض المواصفات الخاصة لبرنامج Instagram plus الذي يختلف عن برنامج انستقرام الرسمي فجاءت كالتالي:

حساب بدون إعلانات.
حساب انستقرام Insta Plus Pro
نسخة أندرويد : 4.3 وما فوق
أخر إصدار :v10.3
إجمالي التنزيلات :10 مليون
حجم التطبيق : 25.50 ميجا بايت
المطور : David وهذه النسخة متاحة للاندرويد – انستقرام بلس للايفون غير متاحة
الهدف الأساسي :تعديل Instagram مع الميزات الإضافية
التحديث الاخير : منذ 1 يوم

تحميل انستقرام بلس للاندرويد Instagram plus Android

إن تطبيق انستقرام بلس، واحد من التطبيقات الإلكترونية التي نجحت في تحقيق الكثير من النجاحات في وقت قياسي، حيث يعمل التطبيق على كافة الهواتف التابعة لأنظمة اندرويد، حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب