كيف أرسل مقطع فيديو 5 دقائق في الواتساب؟

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كيف أرسل مقطع فيديو 5 دقائق في الواتساب؟ إن ذلك السؤال سؤال مهم جداً تم طرحه من قبل مستخدمي واتساب، والبحث لإيجاد طريقة لإرسال مقاطع فيديو طويلة قد تصل مدتها إلى خمس دقائق في واتساب إما عن طريق الآيفون أو عن طريق الاندرويد. وعلاوة على ذلك نحاول إيجاد طريقة سهلة وبسيطة لإرسال الملفات بجودتها الأصلية، ففي ذلك المقال سنحاول توضيح الطريقة الخاصة بكيفية إرسال مقطع فيديو مدته خمس دقائق عبر جميع أنظمة الهواتف.

لماذا واتساب؟

يعد التطبيق أحد أفضل التطبيقات الموجودة حالياً والتي تشغل مساحة كبيرة بحياتنا اليومية، فقد نستطيع تحميل ذلك التطبيق من جوجل بلاي أو أب ستور لما فيه من الكثير من الخدمات الإلكترونية كإرسال الرسائل الصوتية وإرسال الصور والرسائل النصية ومقاطع الفيديو، ولكن قد نواجه بعض المشكلات في إرسال مقاطع فيديو كبيرة الحجم التي قد تصل مدتها إلى خمس دقائق في واتساب.

شاهد أيضًا: كيف أرسل فيديو طويل بالواتساب للاندرويد؟

كيف أرسل مقطع فيديو 5 دقائق في الواتساب؟

كيف أرسل مقطع فيديو 5 دقائق في الواتساب؟

نواجه جميعاً تلك القيود الموجودة على واتساب بسبب حجم الفيديو، الذي يمكن إرساله عن طريق برنامج واتساب فلا نستطيع إرسال تلك المقاطع التي قد تصل مدتها إلى خمس دقائق فنحتاج إلى طريقه تمكننا من إرسالها من خلال استخدام بعض البرامج التي تتيح لنا ضغط الملفات أو مشاركة الروابط الخاصة بمقاطع الفيديو فجاءت كالآتي:

  • تستطيع إرسال الفيديوهات الطويلة عبر الواتساب عن طريق برنامج يسمى برنامج “دروب بوكس Dropbox” لكي تستطيع تفعيل ذلك البرنامج من المتجر الخاص بهاتفك سواء كان جوجل بلاي أو أب ستور.
  • ما عليك سوى تحديد الفيديو على هذا البرنامج ثم القيام بمشاركته عبر تطبيق واتساب الذي يرسل الفيديو إليه بشكل رابط، فيمكن للمستلم أن يفتح ذلك الرابط ويفتح الفيديو من خلال الرابط.

بالفعل يمكنك إرسال كل المقاطع طويلة المدة على واتساب للاندرويد والأيفون فكثير من الأشخاص الذين يستخدمون تلك الهواتف التي تعمل بأنظمة كثيرة، يقوم الكثير من مستخدمي برنامج واتساب بالبحث عن كيفية ارسال تلك المقاطع الطويلة عبر كل الأجهزة وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة:

  • في بداية الأمر، يمكنك إرسال تلك الفيديوهات عبر واتساب عن طريق برنامج Google Drive كما ذكرنا أعلاه فتقوم بتحميل البرنامج من المتجر الخاص بك.
  • ثم بعد ذلك، يلزم عليك تسجيل الدخول لحساب google وفتح البرنامج وتقوم بالضغط على علامه + التي تجدها في الاسفل وتعني تنزيل أو تحميل.
  • ثم عليك بعد ذلك الذهاب إلى المعرض واختيار مقطع الفيديو الخاص بك أو اختيار الملف وقم بإرساله.
  • عند الانتهاء من تحميل الفيديو الذي تريد إرساله يجب عليك النقر على مشاركة الفيديو عن طريق برنامج جوجل درايف، ثم بعد ذلك اختار تطبيق الوتساب وإرسال الفيديو لكل جهات الإتصال التي تريد ارسال مقطع الفيديو لها.

خطوات القيام بتشغيل أذونات WhatsApp

هناك بعض الخطوات للقيام بتشغيل أذونات برنامج واتساب وجاءت في النقاط الاتية:

  • بدايةً عليك الذهاب إلى إعدادات جهاز الهاتف، واختر التطبيقات، ثم بعد ذلك قم بالضغط على واتساب.
  • بعد ما تجد برنامج واتساب عليك أن تصل إليه وتقوم بإيقافه عن طريق اختيار كلمة Force Stop.
  • إضافة الى ذلك، توجه بالذهاب لأوذنات التطبيق وتأكد أن جهازك يمكنه القيام بجميع الأذونات التي تعطيها له في أي وقت.

في نهاية الأمر بعد أن تنتهي من ذلك لابد أن تذهب للواتساب مرة أخرى لإرسال مقطع الفيديو أو الملفات التي تريد إرسالها بعد القيام بتلك الخطوات السابقة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب