تحميل برنامج توصيل الموبايل بالكمبيوتر Mobile Go 2021

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعد تطبيق موبايل جو من التطبيقات المفيدة جدًا على الكمبيوتر لما له من مميزات عديدة تساعد المستخدمين في سهولة التحكم بين الكمبيوتر والجوال وربط الملفات والبيانات بينهما، فبرنامج موبايل جو من البرامج المجانية أيضًا التي تسهل على المستخدمين نقل اي نوع من الملفات من وإلى الكمبيوتر غلى الهتاف، فسوف نقدم لكم في هذه المقالة طريقة تحميل برنامج توصيل الموبايل بالكمبيوتر Mobile Go 2021، فتابع معنا إلى النهاية.

ما هو برنامج موبايل جو

برنامج MobileGoهو من البرامج المفيدة جدًا التي تقوم بتسهيل عليم التحكم في جوالك بين الجهاز والكمبيوتر، حيث سيهل عليك كثيرًا نقل الملفات من الكمبيوتر غلى الجوال أو من الجوال إلى الكمبيوتر، فيمكنك أيضًا من موبايل جو تحميل الألعاب وعمل نسخة احتياطية للملفات حسبًا لتعرض الملفات للسرقة أو الفقدان أو غير ذك.

تحميل برنامج توصيل الموبايل بالكمبيوتر Mobile Go 2021

لكي تقوم بتحميل تطبيق موبايل جو على الكمبيوتر فتابع معنا الخطوات التالية:

  • أولًا قم بكتابة اسم التطبيق على محرك البحث جوجل وسيظهر لك رابط التحميل وثبت البرنامج على الكمبيوتر.
  • بعد ذلك سقوم البرنامج بشرح لك بالتفصيل طريقة التوصيل بين الكمبيوتر والهاتف الجوال من خلال كابل يعرض لك المعلومات التي تساعدك على التوصيل الصحيح بين الجهازين.
  • ثم بعد أن تتبع جميع الخطوات التي يقدمها لك البرنامج فهكذه يعتبر قد قمت باتصال التجوال مع الكمبيوتر وسيهل عليك نقل الملفات بين الجهازين.

شاهد أيضاًبرنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

مميزات تطبيق موبايل جو MOBILE GO

يحتوي تطبيق موبايل جو على العديد من المميزات المختلفة والمفيدة ومن هذه المميزات:

  • واجهة البرنامج بسيطة: من أهم مميزات التطبيق أنه يحتوي على واجهة بسيطة يمكن لاي شخص التعامل معها.
  • البرنامج مجاني: من الجميل في البرنامج أنه مجاني فيمكنك الاستفادة بكافة المميزات والخدمات الموجودة عليه بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم شهرية.
  • السهولة فى الاستخدام: من أهم مميزات برنامج موبايل جو أنه سهل في الاستخدام فلا يحتاج غلى متخصصين او خبراء في هذا المجال، بل يمكنك انت بنفسك استخدام التطبيق بكل سهولة.
  • تشغيل برامج الموبيل على الكمبيوتر: يمكنك تشغيل تطبيقات الجوال على الشاشة الكمبيوتر عن طريق برنامج موبايل جو والاستمتاع بتلك التطبيقات.
  • عمل باك أب ونسخه احتياطى للموبيل: من أهم مميزات موبايل جو أنه يمكنك عمل نسخ احتياطي للملفات والصور وتقوم بنسخ جميع الملفات الموجودة على الكمبيوتر على الجوال أو العكس على الجوال إلى الكمبيوتر.
  • مشاركة الالعاب والبرامج من الموبيل الى الكمبيوتر:يمكنك من خلال برنامج موبايل جو مشاركة الألعاب الموجودة على الكمبيوتر إلى الجوال أو العكس، من الجوال إلى الكمبيوتر، ويمكنك تحميل الألعاب من عليه ايضًا بسهولة وبسرعة.
  • ارسال الرسائل الى جهات الاتصال: من الأشياء الجديدة الموجودة على برنامج موبايل جو للاصدار الجديد، أنه يمكنك التواصل وإرسال الرسائل من الكمبيوتر إلى جهات الاتصال متحكمًا من الهاتف عن بعد.
  • عمل محاكى للموبيل على الكمبيوتر: الجميل في برنامج موبايل جو أنه يمكنك عرض كل شيء تشاهده على الجوال على شاشة الكمبيوتر، ومن الممكن التوصيل على شاشات التليفزيون الذكية الجديدة.
  • الاتصال وعمل اسكرين شوت للموبيل: من روائع برنامج موبايل جو أنه يمكنك مشاركة الصور بين الجهازين من الموبايل غلى الكمبيوتر أو العكس.

شاهد ايضاً: كيفية ازالة فيروس shortcut شورت كت حل نهائي

تحميل برنامج توصيل الموبايل بالكمبيوتر Mobile Go 2021

إن برنامج موبايل جو من البرامج المجانية المميزة التي حققت نجاح كبير على مستوى العالم، والذي يساعد في الحصول على الكثير من الخدمات المميزة عند التحميل على الكمبيوتر، حيث يمكن تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي للبرنامج “من هنا“.

شاهد أيضاً: برنامج حذف فيروس الشورت كت بشكل نهائي

وهنا قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن قمنا بتوضيح كيفية تحميل برنامج توصيل الموبايل بالكمبيوتر Mobile Go 2021، وعرضنا لكم جميع مميزات البرنامج التي يقدمها لجميع مستخدميه بشكل مجاني.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب